مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ون ريبوبليك تتصدر قائمة المشاركين في أكبر مهرجان صيفي مجاني في أوروبا ينظم في مالطا

37

 

أعلنت “أم. تي. في” العالمية  MTVمشاركة فرقة ون ريبوبليك الشهيرة والمرشحة لجائزة الغرامي في فعالياتأكبر مهرجان صيفي مجاني في أوروبا Isle of MTV، والذي سينظم في ساحة “ايل فوسوس” الشهيرة في مالطا بتاريخ 18 يوليو 2023.

وينظم المهرجان الموسيقي في نسخته الخامسة عشر هذا العام بالشراكة مع هيئة سياحة مالطا.

شاركت الفرقة حماسها مع المعجبين حول تصدرها لجزيرة إم تي في مالطا 

قد يهمك ايضاً:

وقال الدكتور جافين جوليا، رئيس مجلس إدارة هيئة سياحة مالطا: بالنيابة عن هيئة السياحة في مالطا، نفخر بالإعلان عن عودة حفل Isle of MTV في نسخته الخامسة عشر هذا العام. يسعدنا الترحيب بالفنانين الموهوبين الذين سيصلون إلى هذه الجزيرة للمشاركة في هذا الحفل الموسيقي القادم. لقد أصبح Isle of MTV موعدًا ثابتًا في أجندة الأحداث في بلدنا، مما يمنح حافزًا للزوار في شهر يوليو لتجربة أداء استعراضي آخر في أحد أكثر الأماكن شهرة في مالطا”

بدوره قال وزير السياحة في مالطا، كلايتون بارتولو: الترفيه هو القلب النابض لأي مجتمع مزدهر. لطالما كانت Isle of MTV ذات أهمية كبيرة بالنسبة لمالطا لأنها لا تجمع فقط الآلاف من عشاق الموسيقى من جميع أنحاء أوروبا ولكنها أيضاً منصة رائعة لعرض المشهد الترفيهي الفريد والنابض بالحياة في الجزيرة. كما يوفر المهرجان فرصة رائعة للفنانين المالطيين لعرض مواهبهم على المسرح الدولي والتي بدورها تعزز الثقافة المالطية وتساعد على تعزيز التراث الفني الغني للجزيرة ونتطلع إلى استضافة عرض موسيقي آخر لا يُنسى.”

على مدى إصداراتها الـ 14 الماضية، جلبت Isle of MTV Malta عشرات الآلاف من عشاق الموسيقى إلى الساحة كل عام للاستمتاع بالعروض الاستعراضية لمجموعة من أكبر وأهم نجوم الموسيقى في العالم، بما في ليدي غاغا، سنوب دوغ، ديفيد غيتا، مارتن غاريكس وغيرهم الكثير. وسيتم بث الحدث على MTV دوليًا في 15 سبتمبر 2023 في أكثر من 150 دولة عبر التلفزيون والقنوات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي التي ستبث المهرجان لملايين عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

 وسيعقب المهرجان أسبوع موسيقى  Isle of MTV Malta Music Week، وهو عبارة عن سلسلة من ليالي النادي والحفلات عبر أهم الأماكن في الجزيرة، في الفترة من 18 إلى 23 يوليو.

التعليقات مغلقة.