مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ : بابي مفتوح للكل .. والعمل الجماعي سر النجاح 

48

كتب – بسيوني الجمل :,

بعد مرور شهر واحد علي توليه مسئولية الصحة في بلد الأمل والمستقبل محافظة «كفرالشيخ»  أصبح واضحا أن شكلا جديدا وفكرا متطورا يقوده حاليا الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفرالشيخ ومعه الداعم الرئيسي لمنظومة العمل الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية.

 

الدكتور محمد شقوير منذ أن جاء من القاهرة ليقود منظومة العمل الصحي بكفرالشيخ حمل على عاتقه مبدأ التطوير والتحديث والدخول إلى عصر جديد من الإنجازات وتحقيق الطموحات لكل ما يخص المنظومة الطيبة بالمحافظة لوضعها في مقدمة محافظات الجمهورية المتميزة طبيا تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

 

الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة  والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية يؤكدان أن المنظومة الطيبة بالمحافظة بخير إلي حد كبير وهو ما تأكد من خلال زياراتهما وجولاتهما المكثفة لعدد كبير من المستشفيات والوحدات الصحية في أكثر من مركز بالمحافظة.

 

وكيل الوزارة يؤكد في كل مكان يزوره أن بابي مفتوح للجميع يطالب بأهمية العمل بروح الفريق الواحد لأنه سر النجاح والتميز .

يقول أن كل فرد قائد في مكانه  يشدد بتحسين مستوي الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين يؤكد أن الهدف هو الإصلاح ومعالجة السلبيات لصالح المرضي والعمل لخدمتهم أولا وأخيرا.

 

حرص وكيل الوزارة الدكتور محمد شقوير أن يعقد اجتماعين لمناقشة تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

 

قد يهمك ايضاً:

الاجتماع الأول : في إدارة الصيدلة بحضور الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية ، والدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي ، والدكتورة منى الشهاوي مدير إدارة الصيدلة ، والدكتورة نانسي مصطفي مدير إدارة العلاقات العامة ، والدكتورة أميرة هانم مدير المكتب الفني.

 

تناول الاجتماع ما تم من إنجازات خلال العام الماضي بإدارة الصيدلة في النهاية قام الدكتور محمد شقوير بتكريم الصيادلة المتميزين من فرق الصيدلة الإكلينيكية .

قامت الدكتورة منى الشهاوي مدير إدارة الصيدلة بإهداء درع لوكيل الوزارة تقديرا لزيارته للإدارة فى اجتماعها السنوى الثانى. 

 

الاجتماع الثاني عقده الدكتور محمد شقوير في مستشفى كفرالشيخ العام بحضور الدكتور ياسين رمضان مدير عام المستشفي .

حيث قام وكيل الوزارة وفرق المديرية بجولة تفقدية للمستشفي .. تابعوا خلالها سير العمل وناقشوا السلبيات وطرق تلافيها لضمان عدم تكرارها.

 

عقب الجولة عقد الدكتور شقوير اجتماعا مع الدكتور ياسين رمضان مدير المستشفى ، ووكلاء المستشفى ، ورؤساء الأقسام لمناقشة تلك السلبيات ووضع خطة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

 

في الختام أكد الدكتور محمد شقوير بضرورة العمل الجماعي والتعاون بين جميع العاملين في القطاع الصحي .. من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

التعليقات مغلقة.