مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل صحة كفرالشيخ يحيل المتغيبين عن العمل بوحدة نصره للتحقيق

46

كتب – بسيوني الجمل:

أحال الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الشئون الصحية بكفرالشيخ الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان المتغيبين عن العمل اليوم السبت بالوحدة الصحية بنصره بكفرالشيخ إلي الشئون القانونية للتحقيق معهم .. ونقل تاركي العمل لإدارة أخري.

 

 

جاء ذلك أثناء الجولة الميدانية التي أجراها وكيل الوزارة بالوحدة الصحية بنصره .. لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين .. والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للعمل .. والوقوف علي أي معوقات أو احتياجات ضرورية .. لضمان استمرار الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.

 

قد يهمك ايضاً:

بتوجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ وتعليمات الدكتورة سعاد عبدالمجيد رئيس قطاع الرعاية الصحية والتمريض بالوزارة والدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة.

 

 

أوضح الدكتور محمد شقوير أن الهدف من هذه الزيارات والجولات تحسين مستوى أداء العنصر البشري وجودة أداء الخدمة الصحية .. من خلال المرور بصفة مستمرة والوقوف على أي سلبيات من شأنها تحسين الجانب الفني والإداري في أداء العاملين .. وحل المشكلات والتحديات التي تواجه انتظام سير العمل.

 

أشار أننا نعالج خلال الزيارات أي قصور في أداء الخدمة الطبية .. والوقوف على احتياجات المنشأة من تجهيزات طبية والعمل علي دعمها لتقديم أفضل خدمة صحية لجميع المواطنين.

التعليقات مغلقة.