مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفد البنك الدولي يتفقد المركز التكنولوجي بقفط بقنا

2

 

 

قنا- زين عبد الحكم

 

واصل وفد البنك الدولي جولتهم بمحافظة قنا، بتفقد المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط والذي تم تطويره وتحديثة ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وذلك لمتابعة أحد وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة حضارية من خلال الشباك الواحد ليتحقق معه الهدف، وهو حصول المواطن على الخدمة بصورة متميزة.

 

قد يهمك ايضاً:

واستمع وفد البنك الدولي لشرح تفصيلي لمنظومة العمل داخل المركز التكنولوجي لتقديم الخدمات بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال تطبيق نظام “الشباك الواحد” الذي يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها لمكافحة الفساد.

 

 

يذكر أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر يهدف إلى دعم و تطوير أداء المراكز التكنولوجية عن طريق ميكنة الإجراءات داخل المركز التكنولوجي، حيث تم ميكنة جميع المراكز التكنولوجية وعددها ٩ مركز بمحافظة قنا لخفض زمن إستخراج تراخيص التشغيل وتصاريح البناء وذلك لتحسين أداء العمل ولتسهيل حصول المواطنين على الخدمات.

 

وعلي هامش الجولة اجتمع وفد البنك الدولي مع منتدي التنمية المحلية بمركز قفط لمناقشة عملية إشراك المواطنين وقادة المجتمع والقطاع الخاص في عملية إعداد خطط الاستثمار ومراقبتها من خلال لجان التخطيط والمشاركة والتنمية الاقتصادية وتحسين الخدمات

التعليقات مغلقة.