مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة بتتويجه بذهبية كأس العالم

8

كتبت – سناء مقلد :

 

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للدكتور عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، والمنتخب المصري للناشئين لسلاح سيف المبارزة، بعد تتويجه بذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة ناشئين “تحت 20 سنة”، المقامة بالبحرين في الفترة من 20 حتى 21 يناير الجاري.

 

اعرب وزير الرياضة عن سعادته بتتويج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية، مؤكدا ان الاتحاد المصري للسلاح يقوم بطفرة كبيرة في تطوير السلاح في مصر، حيث حافظ المنتخب المصري على صدارته وتفوقه على العالم اجمع، حيث حافظ المنتخب على صدارة ترتيب العالم برصيد 370 نقطة، متفوقا على منتخب الولايات المتحدة الامريكية الذي جاء في المركز الثاني برصيد 334 نقطة، وفي المركز الثالث المنتخب الايطالي برصيد 332 نقطة.

 

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

مؤكدا ان الدولة المصرية تساند جميع الاتحادات المصرية وابطالها الرياضيين من اجل المنافسة على البطولات الدولية والمنافسة عالميا، وايضا من اجل اعداد جيل من الشباب الرياضي للمنافسة في دورات الالعاب الاولمبية المختلفة والحصول على ميداليات اولمبية.

 

وحقق منتخبنا الوطني الميدالية الذهبية عقب فوزه في دور النهائي على منتخب كازاخستان، حيث تأهل المنتخب مباشرًة لدور ربع النهائي ثم تغلب على منتخب السعودية بنتيجة 45-18، ليواجه المنتخب البريطاني في دور نصف النهائي ويتغلب عليه بنتيجة 45-31، ليصل للدور النهائي ويتوج بالميدالية الذهبية.

 

وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من:” محمد ياسين ومحمود السيد ويوسف شامل وإسلام أسامة”.

التعليقات مغلقة.