مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزيرة الصحة الفلسطينية تزور جرحى عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في مصر

26

كتبت – نهلة مقلد:

اجرت وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي الكيلة اليوم الثلاثاء جولة موسعة في عدد من المشافي المصرية للإطمئنان على جرحى العدوان الإسرائيلي من اهلنا في قطاع غزة.

 

واجريت الجولة بحضور سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح، ومدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري والوفد المرافق.

 

واستهلت الجولة بزيارة للجرحى في مدينة ناصر الطبية للبحوث والعلاج بالقاهره، حيث إطمئنت على صحتهم، ونقلت لهم تحيات وأمنيات السيد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء والحكومة والشعب الفلسطيني لهم بالشفاء العاجل.

 

كما وزار الوفد الاطفال الخدج اللذين تم نقلهم من مستشفى الشفاء الطبي في قطاع غزة الى مستشفى العاصمة الإدارية في القاهرة واطمئنتو على صحتهم.

 

وكانت وزيرة الصحة قد قامت بالامس الاثنين بزيارة للجرحى والاطفال الخدج في مستشفى العريش بسيناء واطمئنت على صحتهم وسير علاجهم متمنية لهم بالشفاء.

 

بدورها وجهت وزيرة الصحة شكرها العميق لوزارة الصحة المصرية وعلى رأسها وزير الصحة والاسكان د. خالد عبد الغفار ولكل كوادر الوزارة على دورهم وجهدم الكبير في استقبال الجرحى من قطاع غزة ونقلهم وعلاجهم في المستشفيات المصرية.

 

قد يهمك ايضاً:

ويضم الوفد مستشار اول في السفارة الفلسطينية في القاهره نداء البرغوثي، ومدير عام الطوارئ في وزارة الصحة د. مصطفى القواسمة، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة أنس الديك.

 

التعليقات مغلقة.