مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نيمار: نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين هو ما كنت أحلم به دائما

0

كتب : اسماعيل بشير

أكد نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل، أن نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم التي ستقام فجر الأحد أمام الأرجنتين في ريو دي جانيرو، هي المباراة التي كان دوما يحلم بها.

وصرح نيمار في مقطع فيديو نشره الاتحاد البرازيلي عقب مران “السيليساو” استعدادا للموقعة المرتقبة “هو النهائي الذي كنت أحلم دوما بلعبه. النهائي الذي ينتظره كل من يحب كرة القدم في كوبا أمريكا. فمواجهة البرازيل-الأرجنتين هي مباراة كلاسيكو ممتدة لسنوات طويلة بين منتخبين عريقين”.

وأضاف، هو لقاء قوى نظرا لكل الألقاب التي حققها كلا المنتخبين، ولتاريخهما وما يمتلكان من لاعبين حاليا. بالنسبة لي من الشرف أن أكون جزءا من منتخب البرازيل. وبالطبع هناك رغبة شديدة في الفوز بهذا النهائي”.

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

وذكر، أنا برازيلي وبكل فخر وحب. لم أفعل مطلقا أي جهد ضد البرازيل، هكذا ينبغي المنافسة في أي رياضة، أو حتى مسابقة جمال أو الأوسكار. إذا حضرت البرازيل فأنا مع البرازيل”.

وتذكر نيمار نهائي النسخة الماضية من كوبا أمريكا عام 2019 أمام بيرو والذي فازت به البرازيل 3-1 لكنه شاهد المباراة من على مقاعد الجماهير نظرا لتعرضه لإصابة في بداية البطولة.

وقال، عانيت كثيرا وقتها، حاولت كثيرا، ذهبت للملعب وأنا غير سعيد بسبب الإصابة التي أبعدتني عن المواجهة. فهذا هو أول نهائي لي في كوبا أمريكا وسأفعل كل ما أستطيع للفوز باللقب”.

كما تحدث عن صداقته بنجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، الذي لعب معه في صفوف برشلونة: “دائما ما قلت إنه أفضل لاعب رأيته في الملاعب. إنه صديق عظيم، ونحن سنتنافس فقط في النهائي وسيكون كل طرف خصم للآخر. أريد الفوز بهذا اللقب، كما يرغب هو أيضا. أعلم أنه كافح كثيرا من أجل الحصول على لقب مع الأرجنتين. إذا لم أكن في النهائي وكذلك البرازيل فأنا دائما ما كنت أشجع الأرجنتين”.

التعليقات مغلقة.