مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نوار عاصم ..ويكيبيديا

1٬162

كتب _ يوسف سلامة

تعد  نوار عاصم إعلامية متفوقة عراقية ولدت في القرن العشرون ديانتها الإسلام قامت بتقديم الكثير من البرامج والتي حقق نجاح كبير في العراق، كما وأن الإعلامية نوار عاصم قدمت الكثير من البرامج المهمة كما نها من خلال برامجها استطاعت تحقيق الشهرة بفترة قصيرة وحصلت على محبة الكثير من الناس.

الاعلامية نوار عاصم هي مذيعة ومقدمة برامج تحمل الجنسية العراقية وهي من مواليد العراق، حيث نشأت نوار عاصم وترعرعت في العراق، حيث أنها تقيم أيضا في العراق.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

حصلت نوار عاصم على شهادات من دورات التدريب الصحفي الشامل في التحرير مع وكالة بترا للانباء واخرى من مركز الجزيرة في قطر، وتعمل في قناة الشرقية وعملت في البرامج الوثائقية لناشيونال جيوغرافيك.

 

المذيعة نوار عاصم حقات الكثير من الحقائق وتسعى الى ان توصل المعلومات بشفافية وحيادية ومصداقية، الى الرأي العام؛ بهدف قيادته نحو فهم مجريات الأحداث، مشددة على اعتماد اخلاقيات المهنة، كي لا تفرغ المساحة الاعلامية من مضمونها، وتتنصل من حمل مسؤولياتها، ومؤكدة بغياب الشروط المهنية، حيث يتحول الاعلام الى فوضى من دون ضوابط.

أعلنت بعض المصادر الخاصة، في 28 اغسطس 2020، ان رئيس البرلمان محمد الحلبوسي تزوج من مقدمة البرامج في قناة الشرقية نوار عاصم، منذ فترة، وهي الان “حامل”، وحيث ان الحلبوسي اشترى فيلا لها في عمان بمنطقة دابوق بعد ان كان قد دفع مهرا لها بحوالي 15 مليون دولار، وكان الواسطة لهذا الزواج، مالك قناة الشرقية سعد البزاز

التعليقات مغلقة.