مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة الفلاحين بالغربية تدين الاعتداء الغاشم على أهل فلسطين وتؤيد قرارات السيسي

56

 

كتب / علاء شبل

 

أصدرت نقابة الفلاحين بالغربية بيانا شديد اللهجة تدين فيه الاعتداء الغاشم على الفلسطينيين من قبل العدو الصهيوني وتؤيد قرارات الرئيس السيسي في رفض التهجير الى سيناء وأكد المهندس أنور عبد الحميد نقيب الفلاحين

أن شعـب فلسطيـن بصموده وإبائه وتشبثه بأرضه رغم مخاطر القصـ.ـف الصهيـونى الغاشم يضرب أروع الأمثلة فى البطولة، ويضع العالم الصامت المُتخاذل أو الداعى الداعم لهذه الجرائم فى مأزق إنسانى وأخلاقى كبير، ويزيح عن وجهه الكريه وشاحَ الإنسانية المزعوم المكذوب.

وأن مستوطنـ.ـي الأرض المُحتلـ.ـة من الصهاينـة لا ينطبق عليهم وصف «المدنييـ.ـن»، بل هم محتلـ.ـون للأرض، مغتصبون للحق، مُتنَكِّبُون لطريق الأنبياء، معتدون على مقدسـ.ـات مدينة القـ.ـدس التّاريخية بما فيها من تراث إسلامى ومسيحيّ.”

قد يهمك ايضاً:

والي رئيسنا المفدى عبد الفتاح السيسي نحن خلفك ونؤيدك في كل قراراتك الحكيمة باعتبارك زعيما للأمة ومن ثم نفوضك في اتخاذ ماتراه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري سدد الله على طريق النصر والعزة والكرامة خطاك
وأشار أنور منصور نقيب الفلاحين بزفتى
أن ما ينفذه الكيـ.ـان الصهيـ.ـونى الآن من مجازر وحشيّـة فى حقّ الشعـ.ـب الفلسطينى جريمة حرب مكتملة الأركان، سيحاسَب عليها عاجلًا أو آجلًا، وسيكتب التاريخ أسماء من ارتكبوا هذه الجرائم وحرضوا عليها ودعموها بمزيد من الخِزى والعار، وما ينفذه الاحتلال فى غـ.ـزة من استهداف المشافى وفرق الإنقاذ والنازحين، ومنع وصول المرافق والمساعدات الإغاثية إليها -تحت سمع وبصر العالم- جرائـ.ـم إنسانية تفضح بشاعة هذا الإرهاب الصهيونى الخسيس، وبشاعة وأطماع من يدعمه ويؤيده من دول العالم.
وأضاف الدسوقي عبد النبي نقيب مركز قطور
إن ترويج الآلة الإعلامية الأمريكية والغربية أكاذيب الاحتـلال يُعدَّ شرعنة لمذابحه الدموية ضد أطفال الشعـب الفلسطينى، وتحريضًا على جرائم الكراهية ضد الفلسطينين والمسلمين فى العالم.

و العالم يتناسى عمدًا أن الكيان الصهيونى المُحتَل جمرة خبيثة فى قلب الأمة الإسلامية والعربية، والقوى المحتلة بحسب المواثيق والقوانين الدولية لا حق لها فى أرض ولا مقدرات ولا مقدسات، وردُّ عدوانها مقاومةٌ مفروضةٌ ضد الظلم والقهر والطُّغيان.
فيما أكد عمرو خايفة نائب نقيب الفلاحين بالمحافظة
أن عمليات المقاومة الحالية حلقةٌ جديدة من سلسلة نضال شعـب فلسطين ضد إرهاب الكيان الصهيونى المحتل الغاصب، وجزءٌ صغير من رد عدوانه التاريخى البشع على المقدسات والأرض والشعب الفلسطينى، بلغة القوة التى لا يفهم الصهاينة غيرها.

.

ولن تستطيع الأنظمة الأمريكية والغربية خداع الشعوب الإسلامية والعربية بعد أن سقط قناع إنسانيتها الكاذب وتسامحها المزعوم، وبعد أن فُضِحت حقيقة كراهيتها لهم، ورغبتها فى إفشالهم وتفريقهم من خلال مواقفها الأخيرة ضد القضية الفلسطينية العادلة.
و أوضح سلامة البهجي المستشار القانوني للنقابة
انه قد
تبين من خلال أحداث فلسطين الجارية حجم الزّيف والتّزوير والتضليل والقمع الإلكترونى الذى تمارسه مواقع التواصل الاجتماعى ضد مستخدميها المُستنكرين لاعتداءات دولة الاحتـ.ـلال على شعب فلسطين المكلوم، بما يهيل التراب على مزاعمها الكاذبة حول مهنيتها واستقلاليتها وكفالتها لحق الشعوب فى حرية التَّعبير.
وقال رضوان محمد فراج مسؤول العلاقات العامة بنقابة الفلاحين
وانه وجب على الشعوب العربية والإسلامية ألا يتركوا إخوتهم من أبناء الشعـ.ـب الفلسطينـ.ـى وحدهم، وأن يدعموهم وينصروهم بما استطاعوا، كلٌ على حسب استطاعته وموقعه وتأثيرة.

وإلى فلسطين الأبية وقُدسنا المبارك، {وَلَا تَهِنُوا فِى ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ ۖ أن تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ ۖ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا} [النساء: 104]

مع العسر يأتى من الله اليسر، وكيان الاحتـ.ـلال إلى زوال، وعُمر الشهـ.ـداء أطول من أعمار قاتليـ.ـهم، ووعد الله حق، ونصره آتٍ،{وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ ۝ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ ۝ وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ}. [الصافات: 171: 173].

التعليقات مغلقة.