مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس الأمناء والآباء بالغربية يفوض السيسي في اتخاذ القرارات التي تحمي الأمن القومي

98

كتب / علاء شبل 

أصدر مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، بمحافظة الغربية اليوم الخميس، بيانا أعلن فيه تفويض الرئيس السيسي في اتخاذ أي قرارات لحماية الأمن القومي المصري، ورفض دعوات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وأكد المحاسب محمد الهمشري رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعبر عن جميع فئات الشعب وكل طوائفه السياسية والمدنية برفض المجازر التي ترتكبها إسرائيل في حق الفلسطينيين، وآخرها قصف مستشفى المعمداني بغزة الذي راح ضحيتها مئات الأبرياء.

قد يهمك ايضاً:

وأوضح المهندس سامي عمارة، وكيل المجلس أن المجلس الأعلى أكد في بيان سابق له أن جميع مجالس الأمناء والآباء والمعلمين يقفون خلف القيادة السياسية للدولة ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، في رفض دعوات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، والذي يعد بمثابة تصفية للقضية الفلسطينية.
وإن المصريين على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الواعية التي لو خاضت بنا البحر لخضناه معها
وتابع أحمد منير عطية، عضو المجلس: “نحن كمصريين نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي ضد المساعي الإسرائيلية بتهجير الفلسطينيين من غزة لسيناء، والتي تعد تعديا مباشرا على الدولة المصرية وسلامة أراضينا”.

وأكد المهندس محسن جمال الدين، المراقب المالي للمجلس، أن جميع ممثلي مجالس الأمناء والآباء والمعلمين في كل محافظات مصر، على استعداد لتلبية نداء الرئيس والنزول بالملايين للتعبير عن الرفض المصري لمجازر الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين، وحماية الأمن القومي المصري.

 

التعليقات مغلقة.