مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتيجة شهادة الأساس 2020 السودان/ رابط كشف نتيجة شهادة الاساس 2020 جميع ولايات السودان

22

كتبت – شروق مصطفى:                                                                                               كشف نتيجة شهادة الأساس 2020 بجميع ولايات السودان وزارة التربية والتعليم السودانية ، فى الاوقات السابقة لاحظت وزارة التربية والتعليم السودانية  كثرة البحث عن مواعيد نتائج الأساس 2020 من قبل الطلاب والطالبات فى ولاية نهر النيل السودانية .

وقد تم تأجيل الدراسة فى الفترة الماضية فى السودان بسبب ماتمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وجاء قرار التأجيل لحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا ، ويحاول الطلاب فى السودان خلال الفترة الحالية البحث عن موعد اعلان نتيجة الأساس 2020.

 نتيجة شهادة الأساس

معرفة نتيجة شهادة الاساس بالأسم

نتابع مع طلابنا الأعزاء في دولة السودان تفاصيل حول نتيجة شهادة  الاساس 2020 خلال هذه الساعات من خلال موقعنا ، كما انه لم يعتمد نشر نتيجة شهادة الاساس حتى اليوم ، كما أعلن د. محمد الأمين أحمد التوم وزير التربية والتعليم قال إن جميع الطلاب ينتظرون النتيجة منذ شهور ،لكن بسبب الظروف التى تمر بها البلد ، تم تأجيل النتائج عدة مرات ، لكننا سنجعل النتيجة متاحة في الساعات القادمة بعد أن تنتهي الوزارة من تصحيح جميع الأوراق للطلاب. وقال أيضًا إن جميع النتائج قد تمت الموافقة عليها بالفعل ويتم حاليًا تحميل النتائج على مواقع الويب لمنع التراكم والتجمع خلال هذه الأيام بسبب انتشار فيروس كورونا . في جميع أنحاء العالم.

وزارة التربية والتعليم السودانية

قد يهمك ايضاً:

“Doctor N” حملة لتوعية المجتمع المصري بأهمية…

وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء…

وقال وزير التربية والتعليم د محمد الامين ان سوف يتم الاعلان عن نتيجة شهادة الاساس 2020 بجميع ولايات السودان كما قال ان يوجد الكثير من الاجراءات التى تقوم الوزارة باجرائتها حيث سيتم الاعلان عن نتائج الاساس صباح غدا الاثنين الساعة الثانية عشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 نتيجة شهادة الأساس

معرفة نتيجة شهادة الاساس بالأسم

الدخول على موقع نتيجة امتحانات ولاية الجزيرة “اساس” من خلال  ( الرابط التالي ) .

إختيار ولاية الجزيرة

كتابة رقم الجلوس

الضغط على عرض

اترك رد