مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نادى الهدف الرياضى بمحافظة الغربية يقيم حفل إفطار جماعى لشباب قادرون باختلاف

حفلة إفطار جماعى بنادى الهدف الرياضى وتكريم الشباب والأطفال القادرون بإختلاف

88

نادى الهدف الرياضى بمحافظة الغربية يقيم حفل إفطار جماعى لشباب قادرون باختلاف

كتبت :مارى عزيز 

أقام نادى الهدف الرياضى حفل إفطار جماعى لشباب قادرون بإختلاف حيث تم تكريم الشباب والأطفال الحاصلون على ميداليات فى مختلف المجالات الرياضية .

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة ،وبدعم كلا من المستشار القانونى وليد الفولى ، احمد منير عطية رجل الأعمال والمهندس صالح الجزار رئيس مجلس إدارة نادى الهدف الرياضى .

حيث أوضح الدكتور يسرى الديب أن وزارة الشباب والرياضة تعمل  جاهدة لتنمية قدرات الشباب القادرون بإختلاف في المجال الرياضى ومن جميع النواحى .

وأكد الديب انه يوجد خطة مستقبلية لتنمية قدراتهم التنافسية ليصبحوا اقوى منافسين للمجال الرياضى المصرى على مستوى العالم .

قد يهمك ايضاً:

وأشار وكيل الوزارة ان هذا جاء بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاهتمام بأطفال وشباب قادرون بإختلاف .

كما أوضح المستشار القانونى وليد الفولى انه يدعم شباب وأطفال قادرون بإختلاف دائما بشدة لانهم هما المستقبل وانه يدعم نادى الهدف الرياضى .

ومن جانبه أكد الفولى قائلا : إن المشاركة فى إفطار جماعى بنادى الهدف الرياضى لشباب قادرون بإختلاف يجعلنى أشعر بالفخر والاعتزاز بالشباب الذين لم توقفهم الإعاقة عن الوصول إلى القمة ، كما أوضح الفولى انه داعم ومتبنى لشباب قادرون بإختلاف الذين حققوا النجاح فى المجال الرياضى .

حيث أوضح المحاسب  صالح الجزار أن النادى ان يتخلى عن شباب قادرون بإختلاف وأن النادى مستمر فى تنمية مهاراتهم وقدراتهم للوصول إلى مستوى يليق بهؤلاء الشباب والصعود بهم إلى القمة فى المجال الرياضى .

وتم تكريم الاطفال والشباب القادرون بإختلاف والأمهات المثاليات بهدايا تذكارية والتقاط الصور لهم في جو يسود فيه الفرحة والسعادة على الجميع .

التعليقات مغلقة.