مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مياه القناة : الانتهاء من أعمال الاصلاح لكسر خط مياه 600 مم بمدينة فايد 

17

كتب – محمد جمعه:

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة الانتهاء من أعمال إصلاح خط مياه الشرب 600 مم بمدينة فايد بالاسماعيلية، وإعادة ضخ المياه ووصولها إلى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع .

 

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم التحرك الفورى والسريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للإصلاح نظرا إلى تعرض خط المياه للكسر المفاجئ نتيجة زيادة الضغوط، وأدى إلى انقطاع المياه عن عدد من القرى بالطريق الصحراوى منها قرية كسفريت ،قرية فنارة ،قرية فنارة المحجر، عزبة السساتر ، عزبة المنياوي، قمة فايد، فايد المدينة الطريق صحراوي، قرية أبو سلطان،عزبة المخاضة.

 

قد يهمك ايضاً:

حيث تم تكوين الفرق الفنية من مهندسين وفنيين وتسخير كافة الإمكانات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل على مدار الساعة دون انقطاع ، وتم التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة. وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت بأنه تخفيفا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة، فقد قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 

وأشاد رئيس الشركة بالجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدًا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن ، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك “.

التعليقات مغلقة.