مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021

2

كتب – مصطفى أبو شويكة:

يلتقي اليوم نادي باريس سان جرمان الفرنسي مع نادي برشلونه الاسباني وذلك في تمام العاشرة من مساء اليوم على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتلوني في ذهاب الدوري 16 من بطوله دوري أبطال أوروبا .

ويسعى الفريق الاسباني الخروج من المباراة بنتيجة مرضيه قبل مباراة العودة في فرنسا و المقرر  لها يوم 10 مارس من الشهر القادم .

بينما يسعى الفريق الفرنسي محاوله  رد الإعتبار في أخر مواجه جمعت الفريقين في دور 16 وذلك في عام 2017 والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان في مباراه الذهاب بنتيجه 4/0 على ملعب حديقة الأمراء ، بينما في مباراة العودة تمكن الفريق الاسباني الرجوع  للمباراة بنتيجة 6/1 على ملعب الكامب نو بهذه النتيجة استطاع الفريق الاسباني الصعود إلى دور الثمانية .

يدير اللقاء  : بيورن كويبرز  .

و تذاع على قناه : Bein sports hd 1 

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

دوري أبطال أوروبا

وفي التوقيت نفسه يلتقي نادي لايبزيج الألماني مع نادي ليفربول الإنجليزي والذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح .

وتقام مباراه الذهاب على ملعب باسكاس أرينا بألمانيا .

ويسعى ليفربول الخروج من المباراة  منتصرٱ وعود الثقه للفريق بعد الإخفاق في مباريات الدوري الإنجليزي وبعد التصريح الأخير لمدرب الفريق يورجن كلوب أن الفريق لم يستطيع المنافسة على بطوله الدوري هذا الموسم .

بينما يسعى نادي لايبزيج  الخروج من المباراه مواصله الإنتصارات والتي يقدمها في الدوري الألماني هذا الموسم ويحتل نادي لايبزيج المركز الثاني برصيد 49 نقطه خلف نادي بايرن ميونخ المتصدر .

تذاع المباراه على قناه Bein sports hd 2 .

التعليقات مغلقة.