مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مصر والجابون فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

22

كتب – امير نزيه:

 

 منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم على موعد مع مباراته الثالثة فى بطولة أمم أفريقيا، اليوم السبت، عندما يواجه الجابون فى الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتى تستمر بالمغرب حتى 8 يوليو المقبل، وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

ويتطلع المنتخب الأولمبي، بقيادة مديره الفنى البرازيلى ميكالى، لمواصلة نتائجه الطيبة والاحتفاظ بالصدارة، ويولى اهتماما كبيرا بالجابون دون النظر إلى نتائج المنافس لحجز بطاقة التاهل الرسمي لدور الأربعة، خاصة أن أى نتيجة إيجابية تحسم تأهل المنتخب الأولمبى إلى الدور التالي مباشرة.

 

موعد المباراة والقناة الناقلة

 

تقام مباراة مصر والجابون اليوم السبت الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة وتنقل تليفزيونيا وحصريا عبر قناة beIN Sports 4 HD    

 

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة الجابون اليوم

 

يتقاسم المنتخب الوطني صدارة مجموعته مع منتخب النيجر، بعدما تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة، قبل أن يفوز كل منهما فى المباراة التالية، ليحصدا 4 نقاط، وفى المركز الثالث جاء منتخب مالي برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب الجابون المجموعة بدون نقاط.

 

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

ترتيب مجموعة مصر

 

مصر: 4 نقاط

 

النيجر: 4 نقاط

 

مالي: 3 نقاط 

 

الجابون: صفر

 

يشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر ..ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة

 

يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي ويلعبان بنظام المقص حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية بالرباط بينما يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى فى مدينة طنجة في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويلعب الخاسران بمدينة طنجة على المركز الثالث يوم 7 يوليو الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

 

بينما يلعب الفائزان على اللقب بمدينة الرباط يوم 8 يوليو في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة .

التعليقات مغلقة.