مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ملوك الجدعنة الحلقة السادسة عشر..عنتر يطلب يد فاتن للزواج

5

كتبت – يار البسيونى:

مازال مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر تريند محرك البحث ” جوجل” بعد الأحداث التى شهدتها الحلقة 15 وذلك بعد اتهام سفين وفاتن بأنهم يتقابلان ببيته رغم أنها مكيدة قام بها عنتر  ليفرق بين سفينة سرية الذي اقتنع بأن خطيبته كانت بمنزل صديقه مماأدى إلى حدوث مشاجرة بينهما ، وفشلت محاولات سفينة في إقناع صديقه أن ماحصل لايعرف به وأنه مكيدة له.

ويظل العتال يطارد سفينة وسريه بعد تسليمهم ابنه الي الشرطة للتحقيق معه.

وتبدأ أحداث الحلقة 16بقيام العتال بخطف نجلاء شقيقة سفينة وحبسها في مكان بعيد وقام بتهديدها .

قد يهمك ايضاً:

تشاجر فاتن مع شقيقتها عواطف التى اتهمتها بالفضيحة ومحاولة فاتن اقناعها أنه ليست الحقيقة وأن أحد الأشخاص ارسل لها رسالة يقول فيها بأن خطيبها سرية مع واحدة داخل شقة صديقه سفينة فذهبت للشقة للتأكد ولكن استطاع احد الاشخاص تخديرها وتركها بشقة سكينة حتى يتم اقناع سرية بأن خطيبته تخونه مع أعز أصدقائه.

ويذهب عنتر إلى والد فاتن بعد الفضيحة الذى تسبب فيها ليستغلها حتى يتزوج من فاتن وقال له  بأنه يريد الزواج من فاتن ويوافق والدها لتدخل عليهم عواطف شقيقه فاتن وتبارك لهما وعندما عاد والدها للمنزل اخبر فاتن بموافقته علي عنتر وتنهمر في البكاء وتخبره انها ترفض الزواج من هذا البلطجي.

يظهر سعيد شقيق سريه وهو يخبر سفينه بما فعله وهو من وضع المخدرات في سيارة الكبدة بعد ان اتفق مع ام بسنت ونهره وطلب منه ان لا يخرج من المنزل.

وفي المشهد الاخر يظهر سيف ابن العتال في قسم الشرطة وينكر الفتيات بأنه من قام بالاعتداء عليهم ويعترف شاب اخر ليخرج منها سيف العتال

يذهب سفينه لقسم الشرطة ويسأله ضابط الشرطة عن من قام بتهريب عطية ومن وراء ضرب واغتصاب نجلاء اخته

التعليقات مغلقة.