مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

معلقًا على أحداث بئر العبد.. محمد عيد: المتربصون بمصر مصيرهم إلى زوال

10

أدان الكاتب الصحفي محمد عيد عضو اللجنة النوعية للإعلام في حزب الوفد الحادث الإرهابي الذي وقع في قرية رابعة في منطقة بئر العبد شمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بأداء عملهم في ميدان البطولة والشرف ومحاولة ملاحقة العناصر الإرهابية.

وأكد “عيد” في تصريحات صحفية أن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيدنا إلا إصرارًا وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره، مشيرًا إلى أن تلك البطولات التي يسطرها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية سيخلدها التاريخ بأحرف من نور عبر الزمن، ولن ينسى أحد تضحياتهم من أجل رفعة هذا الوطن وحماية أمنه واستقراره.

وأضاف عضو اللجنة النوعية للإعلام في حزب الوفد، أن محاولات تلك الجماعات ومن يقف وراءها بالدعم المادي واللوجيستي من أجهزة استخبارات دولية الكل يعلم نواياها وتربصها لمصر مصيرها إلى الزوال على أيدي مصر والمصريين.

قد يهمك ايضاً:

وتابع: “لقد أثبت التاريخ أن المصريين لديهم من العقيدة ما يجعلهم يقدمون أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن واستمرار البناء والتقدم دون الالتفات لأعمال شيطانية ظلامية”، مؤكدًا أن دماء الشهداء لن تذهب هباءًا منثورًا.

وقدّم “عيد”، خالص تعازيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللقوات المسلحة، ولأسر الشهداء، متمنيا من الله  سبحانه وتعالي  أن يتغمدهم برحمته الواسعة، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها وجيشها.

 

وكانت القوات المسلحة المصرية أعلنت مساء اليوم نجاحها في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الارتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام 4 عربة وعدد من العناصر التكفيرية.

 

وأكدت القوات المسلحة أن قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة مما أسفر عن مقتل 18 فرد تكفيري منهم فرد يرتدي حزام ناسف، وتدمير عدد 4 عربة منهم 3 عربة مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم استشهاد عدد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني.

 

اترك رد