مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصطفى المصطفى يقبل قدم أمل عرفة مشهد يثير غضب الجمهور في مسلسل “شارع شيكاغو”

38

أثار مشهد تقبيل ” كرومو” الفنان مصطفى المصطفي لقدم ” سماهير” التى تقوم بدورها أمل عرفة في المسلسل السوري ” شارع شيكاغو” غضب الجمهور و رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث ظهرت الممثلة السورية ​أمل عرفة​ في أحد المشاهد وهي تمد رجلها بينما الممثل ​مصطفى المصطفى​ كان راكعا على الأرض ممسكاً بقدمها ويقوم بتقبيلها ، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من المتابعين والذي اعتبروا أن المسلسل بالغ في المشاهد الجريئة.

 مسلسل "شارع شيكاغو"

وتم تداول لقطة الفيديو هذه بشكل لافت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدّ البعض أن العمل يحتوي على الكثير من الإيحاءات الخادشة للحياء والمنافية للعادات والتقاليد، مطالبين القائمين على العمل بالاعتذار.

وليست هذه هى المرة الأولى التى يثير فيها المساسل جدلا كبيرا وغضب بين المشاهدين ، خاصة مشهد الشتيمة الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في مسلسل “شارع شيكاغو” السوري.

قد يهمك ايضاً:

شارع شيكاغو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي سوري من إنتاج شركة قبنض للانتاج الفني كان من المقرر ان يتم عرضه في 1 رمضان 1441هـ الموافق 24 أبريل 2020، لكن توقفت أعمال التصوير بسبب جائحة فيروس كورونا، وتم تأجيله إلى 26 يوليو 2020 ليعرض على قناة أو أس إن. المسلسل من بطولة سلاف فواخرجي، مهيار خضور، عباس النوري، أمل عرفة، دريد لحام، نادين سلامة، نادين خوري وحسام الشاه.

قصة مسلسل شارع شيكاغو

 مسلسل "شارع شيكاغو"

تدور أحداث المسلسل بين فترتي الستينيات من القرن الماضي والوقت الراهن ويتناول قصة ميرامار (سلاف فواخرجي) فتاة تهرب من عائلتها بمساعدة مراد (مهيار خضور) شخص بمثابة بطل شعبي لتتحدى المجتمع في ”شارع شيكاغو“، وهو شارع كان معروفاً في دمشق خلال تلك الفترة حيث كان يجتمع فيه المثقفون وأصحاب الموضة وتحصل فيه نقاشات فكرية واجتماعية .

 

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=tOzHCIy1dTs&feature=emb_title

اترك رد