مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر للمقاصة: تحول رقمي شامل بتكنولوجيا مالية لتحقيق أهداف الشركة

54

 

تقرير : غادة احمد

استعرض خالد راشد، العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة، خطة التطوير للشركة والخدمات الأساسية التي تقدمها، مبينا أن الشركة لديها العديد من الأهداف التي تعمل على تحقيقها.

وشدد خلال كلمته في القمة السنوية «أسواق المال.. قطار الطروحات ينطلق»، اليوم الثلاثاء، أن هناك خطة تشغيلية واستثمارية للشركة تسير بشكل كامل، بالإضافة إلى أهم الارقام التى تأمل الشركة فى الوصول إليها خلال الفترة المقبلة.

ولفت راشد، إلى أن الشركة تحشد قواها نحو التحول الرقمي الشامل والتكنولوجيا المالية، مبينا أن الأهداف السامية للشركة تتضمن تحسين كفاءة التشغيل وإدارة المخاطر، وحماية وأمن المعلومات.

قد يهمك ايضاً:

“الزراعة” تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة…

” الشباب والرياضة” تستقبل الوفود المشاركة في…

وأشار إلى أن الشركة تعمل على مقارنة الوضع الحالى للشركة بمقاصات الدول الكبرى وطريق الوصول إلى الأداء العالمي، حصر لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة ومقارنتها بالدول الكبرى.

وأشار إلى أن التطبيقات الإلكترونية من أهم أوجه استثمار الشركة خلال الفترة المقبلة، مع إعادة هيكلة الشركة، موضحا أنه من المتوقع الانتهاء قريبا من الهيكلة الكاملة للشركة، مع العمل على زيادة موارد الشركة بصورة مستمرة، حيث شهد إيرادات الاستثمارات شهد نموا خلال العام الماضي.

ولفت إلى أن أرباح شركة مصر للمقاصة شهدت تحقيق قفزات كبيرة، مع زيادة في نمو الإيرادات مقارنة بالأعوام الماضية، مشيرا إلى أن الشركة حققت إيرادات استثمار كبيرة بالنظر إلى نظرائها من الشركات الأخرى، حيث حققت ارتفاعا قياسيا في إجمالي الإيرادات المحققة.

وتابع أن القفزات التي حققتها الشركة في الفترات الأخيرة، يرجع إلى الأداء المتميز للأنشطة التشغيلية، والاستثمار الأمثل للأموال المتاحة للاستثمار، فضلا عن نمو إيرادات نشاط التوقيع الإلكتروني.

 

التعليقات مغلقة.