مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل على الحلوة والمرة الحلقة 44

16

يارا البسيونى

 

حظى مسلسل على الحلوة والمرة بشعبية كبيرة فى الأوساط العربية, وازداد عمليات البحث عنه فى محرك البحث جوجل.

 

تدور الأحداث الجديدة من مسلسل عالحلوة والمرة الحلقة 44 ، حيث تتدهور صحة صلاح ويتم نقله إلى المستشفى بعد رؤية ريان وفرح معًا ، وتضطر فرح للكذب بشأن لقائها مع بريان في. من أجل الحفاظ على صحة والدها ، وأنها لم تقل أن ريان هو العريس الذي يحضر حفل زفافها الآن لانا ، صدقها والدها ويطلب منها الزواج من وسام في أسرع وقت ممكن ، وتشعر فرح بأنها تحت ضغط كبير.

قد يهمك ايضاً:

في الساعات الأولي من الصباح..إقبال على حديقة الأسرة…

‫ وزير الإسكان: استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس…

أما لانا ومجد ، فهما يواصلان اللقاء ، ولانا لا تتصل ببريان كثيرًا ، وأسماء تحذرها مرة أخرى من ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته في الماضي والتأكد من مشاعرها. فاروق داعم جدًا لأسماء ، وتذهب شيري إلى منزل آية ، لكنها هذه المرة تطلب منها المساعدة في إعادة تيم إلى المنزل ؛ بينما يعود عم آية مروان من رحلته إلى سوريا ويتأكد من وجود علاقة بين آية وتيم.

 

يضم المسلسل كوكبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم دانا مارديني، ونيكولا معوض، وباميلا الكك، وجو طراد، ونور علي، وهادي أبو عياش، وبمشاركة كارمن لبّس، وسلمى المصري، ومحمد خير الجراح، ومحمد الأحمد، ألكو داود، وزينة زيادة وآخرين.

تدور أحداث العمل حول حياة فرح (دانا مارديني) التي تعمل موظفة في شركة لتنظيم حفلات الزفاف. فتواجه ما لم تتوقعه عندما تطلب منها مديرتها أن تنظم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات. وإذا بالحب الكبير الذي جمعهما يتحوّل كابوساً بالنسبة لفرح.

 

التعليقات مغلقة.