مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل انت اطرق بابى على قناة فوكس التركية/ تابع مسلسل انت اطرق بابى

22

أصبح مسلسل انت اطرق بابى من المسلسلات التركية التى جذبت عدد كبيرلا من المتابعين الذين أصبحوا ينتظرون حلقاتها كل اسبوع، .

يعرض مسلسل انت اطرق بابى على قناة فوكس التركية  ، وذلك عقب تأجيلها بشكل مؤخر لعرض احتفالات عيد الاضحي المبارك، واعطاء قسط من الراحلة لاعضاء كاست العمل بمناسبة حلول العيد السعيد، على ان نستعرض ونتابع معكم على غرار ذلك كافة تفاصيل احداث تلك الحلقة بشكل تفصيلي.

مسلسل انت اطرق بابى

مسلسل انت اطرق بابي

موعدكم  مساء غد الأربعاء  12 من أغسطس 2020 لمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5، عبر شاشات فوكس تي فى التركية، على ان يبدأ مؤشرات البحث على جوجل بالارتفاع لاجل االاستمتاع بتلك الحلقة المتوقع حولها الاشارة والتشويق وذلك عقب انتهاء الحلقة الماضية على مشهد كشف جميع حقائق واسرار خطوبة ساركان وايدا، لما ترتب علية ارتفاع جميع مؤشرات البحث على جوجل لاجل الاستمتاع بمتابعة تلك الحلقة التي سننقل من خلال الفقرة التالية اجدد ترددات القنوات النالقة لهذا المسلسل وعرض مفصل كذلك حول ميعاد عرض تلك الحلقة

مسلسل أنت أطرق بأبي بطولة الفنان كرم بورسين Sen Çal Kapımı الحلقة 5 إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 الخامسة مدبلجة من مسلسل انت اطرق بابي.

 

مسلسل انت اطرق بابي قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD، والتي تحمل أحداث جديدة وشيقة إلى المتابعين، ولذلك تعرف على موعد عرض مسلسل أنت اطرق بابي على شاشة قناة فوكس تي في التركية، وأحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

أن قصة المسلسل تدور في إطار رومانسي حول فتاة تجتهد وتسعى بصورة مستمرة إلى أن تقوم بالوصول إلى درجة عالية في التعليم، وذلك عن طريق حصولها على منحة تمكنها من أن تقوم باستكمال مشوارها التعليمي، ولكنها تتفاجئ بشخص وهو سيركان رجل الأعمال، الذي يقف حاجزا بينها وبين هذه المنحة، حيث أنه اشترط عليها أن تقوم بتمثيل أنها خطيبته لفترة محددة، حتى تتمكن من أن تحصل على هذه المنحة التعليمية ، ولكن في البداية رفضت الفتاة، ولكنها قبلت لأنها ترغب في الحصول على هذه المنحة، ويفع كل من البطل والبطلة في حب بعضهما البعض خلال هذه التمثيلية، حتى أنها نسيت تماما أن هذه الخطبة ما هي إلا تمثيلية، وذلك حتى الحلقة الثانية من المسلسل، وتدور الأحداث بعد ذلك إلى هذه القصة الرومانسية، ومن المنتظر أن يتم عرض بقية أحداث المسلسل على قناة فوكس تي في.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة Sen Çal Kapımı 5 مترجم

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جهاز السويس الجديدة تتابع عمارات “سكن لكل…

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في بداية التعاملات الصباحية

أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا.

تردد قناة فوكس تي فى التركية

يذاع ويعرض جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي عبر شاشات فوكس تي فى التركية عبر الترددات والاقمار التالية:-

 

التردد:- 11296

الترميز:- 27500

الاستقطاب:- عمودي

تصحيح الخطأ:- 5/6

ميعاد عرض الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي

ستتمكون من متابعة الحلقة الخامسة فى مساء يوم الاربعاء عند الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية عبر الترددات السابق رصدها بالاعلي.

 

اترك رد