مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على تردد قناة فوكس التركية لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابى

22

الجميع ينتظر عرض الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابى والى سيتم عرضها على  شتشة قناة فوكس التركية، لذا يبحث الجميع عن تردد قناة فوكس لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابى الحلقة الخامسة مدبلج بالعربية قصة عشق “Sen Çal Kapımı” نشاهد مدبلجة انت اطرق بابي أعرف ملخص مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الخامسه 5 اون لاين.

نتابع المسلسل انت اطرق بابي بعد أن تم عرض الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الخامسه من مسلسل أنت اطرق بابي، الذي يتم عرضه اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2002،  حيث أن هذا الإعلان قد قام بالكشف عن مجموعة من الاحداث الشيقة والمثيرة، نتابعها الليلة مع أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل انت اطرق بابي.

ومن المعروف أن المسلسلات التركية حققت نجاحا كبيرا خاصة في الوطن العربى لكثرة مشاهدى المسلات ومنها مسلسل انت اطرق بابى  والذى سيتم عرض الحلقة الخامسة منه  اليوم الأربعاء ، حيث يتم عرض حلقاته كل أربعاء من كل اسبوع.

إن مسلسل انت اطرق بابي استطاع أن يحقق نسب عالية من المشاهدات منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل على شاشة قناة فوكس تي في، حيث أنه يتم عرض المسلسل على القناة مترجم باللغة العربية، ويعد هذا المسلسل من المسلسلات التركية الحديثة التي لاقت رواجا كبيرا في الوطن العربي، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل التي تتعلق بالحلقة الثانية من مسلسل انت اطرق بابي، الذي يتم عرضه على شاشة قناة فوكس تي في.

قصة مسلسل انت اطرق بابى

آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

أبطال المسلسب وأدوارهم

هاندا أرتشيل تقوم بدور آيدا

 

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

كرم بورسين بدور سيركا

 

إسماعيل شاشماز في دور اركان

مسلسل انت اطرق بابى

تحميل الحلقة الخامسة من المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، وذلك بعد أن استطاعت الحلقات السابقة  من المسلسل أن تقوم بجذب عدد كبير من المشاهدات.

تردد قناة فوكس تي في لمشاهدة مسلسل «انت اطرق بابي »

أسم القناه على النايل سات: FOX TV

التردد:11269

الإستقطاب: أفقي

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

مسلسل انت اطرق بابي شاهد نت

منصة شاهد لقنوات mbc بالعربية قامت بشراء حقوق مسلسل”أنت أطرق بابي الذي سوف يعرض بداية من يوم الجمعة القادمة

اترك رد