مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مساعد رئيس حزب حماة الوطن:معايير وضوابط نضعها نصب أعيينا في اختيار مرشح الرئاسة

1

كتب – محمد صبحى:

فى تصريح خاص قال محمود اشرف إبراهيم  أبو النصر مساعد رئيس حزب حماة الوطن ان هناك مجموعه من الشروط الهامة التي يجب إن تتوافر فى شخص مرشح  لمقعد الرئاسة منها   التجرد بمعني البعد عن اي هوي او اعتناق اي ايدلولجية وتحكيم الضمير  وتحرير العقل  حتي تري الوقع وتحدد ما كنا عليه في السابق  ومانحن عليه الآن حتى تقارن بين الأمرين وتري الفارق

ويجب ان تعلم  انك خلقت لتعمر وتبني حضارة إنسانية  لا لتهدم وتخرب مقدرات الوطن والنظر للأمور عامة دون النظر لمحيطك الضيق ولا تعارض لمجرد الاعتراض دون أبداء رؤي وحلول  فتكون المعارضة عجز وحماقة .و ان الشخص المختار يجب ان يكون معمرا يبني حضارة ووطن ويحقق التنمية من خلال إستراتيجية واضحة.يحقق الامن والاستقرار للوطن والمواطن.والعدالة الاجتماعية .و يؤسس لحياة ديمقراطية قائمة علي التعددية تتحد بهدف تحقيق الوحدة .وان يحقق تنمية شاملة لخلق فرص عمل و زيادة موارد الدولة.بالتوسع في الزراعة والصناعة والاستثمار والتعليم والصحة.و يقيم العدل ويحارب الفساد .

قد يهمك ايضاً:

حزب صوت الشعب يستقبل وفدا من السفارة الصينية بالقاهرة

الربان وسام هركي: روسيا و الناتو وجهاً لوجه في معركة…

وأضاف مساعد رئيس حزب حماة الوطن هناك فارق بين ماكان ومانحن عليه  فى حقبة تاريخية ولت وانصرمت بلا عودة منها اننا  كنا فرقا وجماعات نتقاتل ونحمي بيوتنا بالتناوب .ومحاباة  الحاكم لفئة تحظي بالقبول واخري بالاضطهاد مقسما الشعب و متجاهلا مبادئ العداله وحولوا التظاهر السلمي الي فوضي وسفك للدماء والسلب والنهب اندث أصحاب الأجندات الممولين ومعتنقي الأيدلوجيات الدينية الفاشية المتلاعبون علي اوتار الغلابة والفقراء . ننام ونستقبظ علي أصوات الرصاص والقنابل التي كانت تزرع وتحصد أرواح لا تفرق بين انسان او حيوان او جماد .وكانوا يشعلون الحرائق عمدا في مقدرات البلد المدفوعة من قوت الشغب من مصالح ومحاكم  وكيانات علمية تاريخية .

يشاركون في قتل وخطف خير أجناد الأرض من الجيش والشرطة ويتصدرون الجنائز ثم يحرصون علي سلامة القتله والخاطفين ويخرجون بوجههم القبيحة يهدون الشعب المكلوب.

كانت السيارات تقف امام محطات البنزين بالساعات والكهرباء تقطع ليل نهار من تدمير المحولات وكم من اطفال ماتوا في الحضانات ومرضي في العنايه .كان لنا اهل يعيشون حياة لا تعرف الآدمية يلتحفون السماء ويتقاسمون دورات المياه .
وشدد مساعد رئيس حزب حماه الوطن ان الانجازات التى تمت على ارض الواقع فى عهد الرئيس السيسى و التى لا يمكن إنكارها تشير بكل قوة نحو المسيرة القادمة فى الدولة المصرية معربا عن سعادته بخوض الرئيس السيسى الانتخابات القادمة لاستكمال مسيرة التنمية .

جدير بالذكر ان اشرف محمود إبراهيم أبو النصر مساعد رئيس حزب حماة الوطن قام بتدشين حملة جمع توكيلات ترشيح الرئيس السيسى بمحافظة البحيرة وانه بصدد عقد مؤتمر صحفي لاللاعلان عن حجم التوكيلات بالإضافة لشرح ماتم من انجازه على ارض الواقع في عهد الرئيس السيسى.

 

 

 

اترك رد