مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد بدران بافتتاح مقر صوت الشعب بالأقصر: لدينا مشروعات قومية تهدف لتوظيف الشباب في انحاء الجمهورية

15

كتب – محمد صبحى:

افتتح الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب ونوابه ووليد قوطة الأمين العام وقيادات الأمانة المركزية، وبحضور النائب محمد إدريس أمين الأقصر وقيادات الأمانة بالمحافظة، مقر الحزب بالأقصر، في إطار افتتاحات مقرات الحزب بالصعيد. 

 

وقال الدكتور محمد بدران، رئيس الحزب، إنه سعيد بالتواجد في محافظة الأقصر مشيرا إلى أن الحزب يهدف للتواجد في محافظات الصعيد بشكل قوي ولذلك تم افتتاح أكثر من 10 مقرات في محافظات الصعيد على مدار العشر أيام الماضية وتخلل الافتتاحات لقاءات مع شباب الصعيد.

 

 

وأضاف “بدران” أن حزب صوت الشعب ليس هدفه الأول الجلوس على المقاعد البرلمانية بل الإضافة إلى الحياة السياسية في مصر ليس بالكلام ولكن بالأفعال، وذلك بتقديم مشروعات تضيف لمصر في مختلف المجالات، على رأسها التعليم لأن كافة الدراسات أثبتت أن لا توجد دولة قوية بدون تعليم قوي، وهناك أزمات في التعليم بمصر، وتتمثل في ضعف البنية التحتية وكذلك العجز في توفير المعلمين، وسيحاول حزب صوت الشعب تقديم حلول لهذه الأزمات مثل توفير مدربين متخصصين وكذلك توفير منح لسفر الشباب والدراسة في الخارج.

 

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

وأشار رئيس حزب صوت الشعب أن الحزب يهدف للتواجد بين كافة أطياف الشعب وليس المتجارة بأحلام الناس، فهدفنا خدمة الشعب المصري وليس مقاعد برلمانية .

مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعطى الإشارة لبناء الجمهورية الجديدة وسيكون حزب صوت الشعب وشبابه أول من يدعم ذلك.

 

واستطرد: “صوت الشعب قبل أن يكون حزب سياسي فهو تجربة تهدف أن يكون هناك شباب مخلص وطني متعلم يريد خدمة بلاده، وأكد أن الرئيس يريد بناء جمهورية جديدة وحياة كريمة للمواطنين وصوت الشعب يحلم أن يكون داعم لتنفيذ حلم الجمهورية الجديدة “.

 

وتابع: “الحزب سيقدم مشروعات قومية في ريادة الأعمال وتوظيف الشباب في كافة محافظات ونجوع مصر فلدينا مشروع في التعليم والتدريب والتأهيل ومشروع في الصحة والزراعة والصناعة وكذلك السياحة التي ستظهر مصر بشكل أجمل وأكبر من ذلك”.

التعليقات مغلقة.