مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ مطروح يلتقي بمتضرري حريق أحد المولات التجارية

9

كتب – حمدى شهاب:

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت على لقاء متضررى حريق أحد المولات التجارية وسط شارع اسكندرية بمدينة مرسي مطروح، بحضور النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب وجمال حماد عن الغرفة التجاريةوالعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح والمهندس ابراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان ومحمد ابراهيم مراقب عام الحسابات ومحمد جابر مدير الشئون المالية بالمحافظة.

حيث استمع محافظ مطروح لعدد من المتضررين وأكد محافظ مطروح على حرص المحافظة على التضامن والوقوف مع أبنائها المتضررين، وتم البدء من خلال المحافظة بصرف ١٠ ألاف جنيه لكل متضرر من أصحاب البضاعة وتحمل المحافظة ذلك من الموارد الذاتية لها.

كما أنه تم فتح الكود المؤسسى للمحافظة رقم ٢١٠٠٠١٠١ لقبول المساهمات من رجال الأعمال والمجتمع المدنى والأفراد لدعم المتضررين والمشاركة في التعويضات عن الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الحريق والتخفيف عنهم.

كما أنه كحل مؤقت للراغبين من المتضررين سيتم فتح محلات سوق علم الروم بايجار رمزى ،
بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى لصرف التعويضات وفق الإجراءات والضوابط في ذلك الشأن.

كما أنه تم تشكيل لجنةمن مديرية الاسكان لمعاينة سلامة المبنى الإنشائية والأضرار الناتجة عن الحريق مع وضع عدد من التوصيات سيتم تنفيذها .

مشيرا إلى ضرورة الحصر الدقيق للمتضررين بالفعل ومراجعتها وذلك من خلال لجنة شعبية مع ضرورة الاستفادة من الأخطاء وتلافيها خاصة اشتراطات الحماية المدنية والكهرباء.

قد يهمك ايضاً:

رئيس مدينة السنطة تتابع تطبيق الحد الأدني لأسعار الخبز…

رئيس مياه القناة يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى مع…

التعليقات مغلقة.