مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ : تأهيل السيدات للقيادة يؤهلهن للمناصب والمواقع التنفيذية

23

كتب – بسيوني الجمل :

أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، بالدور الوطنى البناء والهام الذى تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب ، في تأهيل العاملين بالحكومة وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم ورفع مستواهم العلمى والمعرفى والمهنى بمختلف التخصصات ، لتنفيذ استراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصرى.

قال المحافظ : الأكاديمية الوطنية للتدريب قبلة التطوير والتعلم فى مصر ، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة ، وكان لمحافظة كفرالشيخ النصيب الأكبر في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية للعاملين والتنفيذيين ، كأهم أهداف التنمية المستدامة وتحقيق توجيهات القيادة السياسية ودور الدولة في تطوير الجهاز الإداري.

جاء ذلك أثناء متابعة المحافظ اللواء جمال نور الدين ، والأستاذ عمرو البشبيشى نائب المحافظ ، اليوم الخميس ، فعاليات المرحلة الثانية من برنامج «المرأة تقود» بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل السيدات للقيادة ، حيث يستمر البرنامج 15 يوم تدريبى ، لتدريب 100 سيدة من أبناء كفرالشيخ وتأهيلهن للقيادة ، وذلك بمركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة.

بحضور الدكتور هاني بيومي مدرب المهارات الإدارية وتطوير الذات وسامر النجار وأماني طه ممثلى الأكاديمية الوطنية للتدريب وكريم السماحى مدير مركز استدامة للتدريب والتطوير وعدد من القيادات التنفيذية.

قد يهمك ايضاً:

أكد المحافظ أن برنامج «المرأة تقود» يعتمد على تطبيق منهجية التدريب التى تقوم على التعلم التفاعلى ، الذى يشمل إلقاء المحاضرات وورش العمل لتأهيل السيدات للقيادة ، من أجل منحهم فرص حقيقية للمشاركة والتأثير فى المناصب والمواقع التنفيذية ، ونقل الخبرات وخلق صف ثانى وثالث للقيادة وإتاحة فرص التعلم المختلفة ، مما ينعكس على تربية النشء والأجيال القادمة على القيم والمبادئ وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

قال عمرو البشبيشي نائب المحافظ تم إطلاق برنامج «المرأة تقود» لتأهيل وتدريب السيدات ليصبحن قادرات على القيادة وتحسين أدائهن في العمل ، وتنمية القدرات والمهارات الشخصية والمهنية التي تؤهلهن للقيادة ، بمختلف الجهات سواء الحكومية أوالخاصة ؛ وفقًا لرؤية الدولة فى تنمية وتمكين المرأة ، تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

أضاف أن الهدف من البرنامج تنمية مهارات المرأة من خلال حزمة متكاملة من البرامج النظرية والعملية ، والبرنامج يستمر 3 أسابيع فى الفترة من 14 يناير حتى 4 فبراير القادم ، بمركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة ، قدم خالص الشكر للقائمين على البرنامج.

جدير بالذكر : أنه تم تدريب 100 سيدة بالمرحلة الأولى واستمر البرنامج 15 يوم تدريبى بـ 3 أسابيع من 22 أكتوبر حتى 9 نوفمبر 2023 الماضى.

التعليقات مغلقة.