مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ بورسعيد يفتتح بطولة إفريقيا السادسة للمنتخبات في كرة السرعة

25

 

تقي حسام جبر

 

قام اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بإفتتاح البطولة الرياضية البارزة في صالة المدينة الرياضية ببورسعيد.

حضر الحفل الافتتاحي عدد من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة والسياسة، بما في ذلك المستشار عمرو حسين، رئيس الاتحادين العربي والإفريقي لكرة السرعة، والنائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، والدكتور عبد الفتاح حافظ، مدير مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالإضافة إلى رؤساء الوفود المشاركة بالبطولة.

تميز حفل الافتتاح بعروض رائعة قدمها فريق عجميات التابع لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، ووجه المستشار عمر حسين، رئيس الاتحاد الإفريقي شكره لمحافظ بورسعيد، وللواء مازن الطباخ مدير الأمن، والقائمين علي تنظيم البطولة.

كما وجه النائب أحمد الخطيب جزيل شكره للمحافظ ولمديرية الشباب والرياضي ببورسعيد وللإتحاد الإفريقي للعبة.

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

وفي كلمته خلال تقديم فقرات الحفل المتميزة، أعرب الصحفي الإعلامي حسام فوزي جبر عن شكره وامتنانه للمحافظ والحضور الكريم على تواجدهم ودعمهم لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وتعد بطولة إفريقيا السادسة للمنتخبات في كرة السرعة فرصة رائعة لعشاق الرياضة للتمتع بمنافسات قوية ومثيرة بين المنتخبات الأفريقية المتنافسة. يشارك في البطولة فرق من مختلف الدول الأفريقية، ومن المتوقع أن يتنافس اللاعبون على أعلى المستويات ويقدموا عروضاً استثنائية.

تأتي بطولة إفريقيا السادسة للمنتخبات في كرة السرعة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الرياضة وتطويرها في مصر والقارة الأفريقية. يعكس تنظيم هذه البطولة التزام مصر بتعزيز الرياضة المحلية والدولية وتوفير بيئة ملائمة للاعبين للتنافس والتميز.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة إفريقيا السادسة للمنتخبات في كرة السرعة ستستمر لعدة أيام، ومن المتوقع أن تشهد منافسات مثيرة ومثيرة للاهتمام بين المنتخبات المشاركة، ستكون هذه البطولة فرصة رائعة لعشاق الرياضة لمشاهدة الأداء الرياضي الرائع والتشجيع للفرق المشاركة في هذا الحدث الكبير.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.