مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام بكفر الزيات بمشاركة 350 لاعباً

0

كتب – يوسف سلامة:

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على تقديم  المحافظة كافة سبل الدعم المتاحة لتنظيم البطولات الرياضية التى تستهدف اكتشاف المواهب وتنميتها وتدعيمها للوصول بهم إلى البطولات الرياضية العالمية .. جاء ذلك خلال افتتاح بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون التابع لمركز كفر الزيات والتى ينظمها الإتحاد المصرى لكمال الأجسام تحت رعاية محافظ الغربية وذلك بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى  لكمال الأجسام.

والجدير بالذكر أنه يشارك فى هذه البطولة 350 لاعب من 18 محافظة ممثلين للبطولة ومشاركة أوزان (60-65-70) حتي 105كجم .. ويتم إختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال هذه البطولة.

قد يهمك ايضاً:

بدأت مراسم الإفتتاح بالسلام الجمهورى ثم إعلان محافظ الغربية إفتتاح البطولة مؤكداً أن مؤشر الحضارات يقاس بالمستوى الثقافى والرياضى ووجود بطولات رياضية يعكس مؤشر حضارى متقدم على مستوى العالم .. مشيراً إلى إهتمامه بتنظيم كافة الفاعليات الرياضية التى تساعد على إختلاط الشباب واكتشاف المواهب التى تنافس على المراكز الأولى فى البطولات العالمية.

كما أعرب عن سعادته بتنظم المحافظة لهذه البطولة موجهاً الدعوة للسيد رئيس الإتحاد لتنظيم بطولة عالمية لكمال الأجسام على أرض المحافظة.

وعقب الإفتتاح  قدم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى لكمال الأجسام شهادة تقدير لمحافظ الغربية مقدمة من الإتحاد الدولى لكمال الأجسام تقديراً لدعمة للبطولة .. كما أهدى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية درع المحافظة للدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى لكمال الأجسام وكذا الأستاذ محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية تقديراً لجهودهم فى تنظيم مثل هذه البطولات.

 

اترك رد