مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ يعقد جلسته الشهرية بحضور المحافظ 

16

كتب – بسيوني الجمل :

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، اليوم الثلاثاء .. جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية .. واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة ، وعمداء الكليات ، والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني للجامعة.

 

في البداية قدم رئيس الجامعة خالص التهنئة باسمه وباسم السادة أعضاء المجلس وجميع منسوبي جامعة كفر الشيخ .. إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقة الشعب المصري وانتخابه لفترة رئاسية جديدة ، متمنيا له التوفيق والسداد في خدمة الوطن .. ألقي الضوء علي جهود الجامعة ودورها الفعال فى المشاركة الإيجابية خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

 

رحب الدكتور عبدالرازق دسوقي .. بالمحافظ اللواء جمال نور الدين .. وجه له الشكر على الجهد المبذول في كافة أرجاء المحافظة قدم التهنئة لمجلس الجامعة بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية 2024 متمنياً التوفيق والازدهار لوطننا الغالي مصر.

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. سعي الجامعة نحو البدء في إنشاء الجامعة الأهلية الجديدة في العام المقبل .. والعمل على إعداد برامج دراسية جديدة تتناسب مع احتياجات سوق العمل.‏

 

قد يهمك ايضاً:

أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .. بالمسيرة الطلابية التي نظمتها الجامعة خلال أيام الاستحقاق الدستوري والتي شهدها من خلال شاشات المحافظة لمتابعة العملية الانتخابية .. والانتظام في الحركة والمسير وهو المشهد المعهود دائما لجامعة كفر الشيخ صاحبة السبق في الأحداث الهامة التي تشهدها البلاد.

 

أضاف المحافظ أننا ساهمنا في افتتاح عدد من المواقع في المحافظة .. كان من أهمها افتتاح محطة قطار الملك فؤاد والتي تحولت لمركز بريدي بعد ترميمها وعودتها لسابق عهدها .. وشهد هذا الافتتاح وزيري النقل والاتصالات .. وسيتم استئناف العمل بكوبري سخا العلوي الذي سيخدم الحالة المرورية بالمحافظة .. وتم التشغيل التجريبي لمستشفى بيلا المركزي ومستشفى الأورام .. لخدمة شريحة كبيرة من المواطنين .. ونسعى لتطوير مستشفى مطوبس المركزي بشكل غير مسبوق .. أعرب عن سعادته البالغة بتواجده المستمر في أي أحداث تشهدها جامعة كفر الشيخ.

 

وافق مجلس الجامعة على التعيين فى وظيفة أستاذ لعدد 4 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الآداب والزراعة والعلوم .. والتعيين فى وظيفة أستاذ مساعد لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية الرياضية والحاسبات والمعلومات وطب الأسنان والهندسة والتجارة .. والتعيين فى وظيفة مدرس لعدد 4 من الهيئة المعاونة بكليات العلوم والزراعة والطب البشري.  

 

كما وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة لعدد 16 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والصيدلة والعلوم والطب البشري والتربية والآداب .. ومنح درجة الماجستير لعدد 28 من الباحثين بكليات الطب البيطري والتجارة والثروة السمكية والمصايد والطب البشري والآداب والعلوم والتربية الرياضية والتربية والزراعة.

 

ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لباحث بكلية التجارة .. ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 25 من الباحثين بكلية التجارة.

التعليقات مغلقة.