مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماذا قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بع إعلان محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي؟

1

بعد أن أعلن الفنان محمد رمضان تجسيد قصة حياة النجم الراحل الفنان أحمد زكي ،  بمسلسل تحت إسم ” الإمبراطور” يخوض به سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل “الإمبراطور”، الذي يجسد من خلاله حياة النجم الراحل الفنان أحمد زكي.

أحمد زكي

وانقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعى بين مؤيد لتجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان أحمد زكي، وبين معارض للفكرة.

كما  أثار الخبر الجدل بين الأوساط النقدية والصحفية والفنية فالبعض يرى محمد رمضان لا يصلح لدور أحمد زكي ولا لمراحل حياته خاصة أن معظم أعمال السيرة الذاتية تبوء بالفشل في النهاية مهما كانت براعة الممثل والمخرج .

فيما ذهبت أراء أخرى الى أن محمد رمضان هو أكثر فنان يستحق شكلا ومضمونا تجسيد شخصية الفنان أحمد زكى .

وكان محمد رمضان قد قام ينشر فيديو لمقابلة قديمة قام خلالها بتقليد الفنان الراحل باحترافية عالية وعلق: “بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور، الفنان أحمد زكي”.

و تباينت ردود الفعل عن اختيار رمضان إليكم بعض التعليقات.

بقول بندر :شتان بين الفنان أحمد زكي المبدع وبين محمد رمضان ، لم تنجب السينما المصرية حتى وقتنا الحالي فنان بقيمة رحمه الله ولا أتصور أن هناك يستطيع أن يمثل شخصيته ابدا على الاقل في الوقت الحالي.

مشكلة مصادرة أراء الناس، إن لم تكن معي فأنت ضدي… الله يرحم أحمد زكي لو كان موجود ماكان من هم على شاكلة رمضان طلع لكن أهو زمن .

وقالت احدى المتابعات :لا احد ضدك ..انت تعاني عقدة الاضطهاد على مايبدو ..

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

احمد زكي ليس نبيا ..ومحمد رمضان ممثل من حقه اداء الدور الذي يريد ومن حقك متابعته او مقاطعته ومن حقه الفشل او النجاح ..لكن ليس من حقك مصادرة حقه بتمثيل مايريد لمجرد كراهيتك له ..فهذا هو ما يسمى مصادرة حق الاخرين بالاختيار ..هدىء

الوليد الوتايبى: محمد رمضان فنان مبدع وموهبة فذه واتوقع نجاحه في اي دور سوف يقوم به.

أحمد زكي

السندباد الزهراني: زمان قالو لم تنجب تلسنما المصرية مثل يوسف وهبي  فريد شوقي وأنجبت أحمد زكي وعادل أمام ونر الشريف ومحمود عبدالعزيز والان قالو مابتنجب مثل أحمد زكي وأنجبت محمد رضان والسقا وفتحي عبدالوهاب وكثير فاتركو الكلام الفاظي محمد رمضان موهوب شاء من شاء وأبى من أبى.

صالح عبد الله: الفنان  رحمه الله لن يتكرر و الرائع محمد رمضان أمامه الكثير ليصل الى قلوب الجميع ماهو مقياسك للفنان من وجهة نظرك انه فنان ؟  لان مستغرب من وصفك له كانه أسوأ الممثلين …تقبل مروري

علاء على:ومازال الفنان محمد رمضان يسعى لتحقيق حلمو لسيت مثل بعض الناس حلمهم بالسماء ومافي اي تقدم او سعي لتحقيقه .

اترك رد