مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كومفولت تفوز بتصنيف 5 نجوم في دليل برنامج الشركاء لعام 2023 لمجلة CRN

18

 

أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في خدمات إدارة وحماية البيانات الذكية عبر البيئات المحلية والسحابية والبرمجية، عن حصول برنامجها “كومفولت بارتنر أدفانتج” (Commvault Partner Advantage) على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج الشركاء لعام 2023 لمجلة CRN العالمية المتخصصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتابعة لشركة “تشانيل كومباني”.

ووفقاً لمجلة CRN، استحقت كومفولت تصنيف 5 نجوم لتفوقها الملحوظ في الالتزام بإبرام وتعزيز شراكات قوية تتسم بالربحية العالية والنجاح، إذ تُعدّ معرفة الشركاء الذين يمكن الوثوق بهم من الاحتياجات الأساسية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، خاصة عند تقييم المصنعين في القطاع ومزودي الخدمات والموزعين الذين يتعاملون معهم. وتتميز الشراكة مع مزودي خدمات مثل كومفولت بأنها توفر حلول تقنية عالمية المستوى مع العديد من المزايا، إضافة إلى حوافز مالية قوية وتقديم المساعدة في المبيعات والتسويق والتدريب وإصدار الشهادات، والدعم الفني وغيرها، إذ تُعدّ كل هذه الخدمات من النقاط الإيجابية التي تُميز هذا المزود عن ذاك، فضلاً عن دورها الكبير والرئيس في تعزيز نمو قاعدة الشركاء على المدى الطويل.

يتم تقييم مزودي الخدمات في دليل برنامج الشركاء لعام 2023 لمجلة CRN بناءً على متطلبات البرنامج والعروض مثل تدريب الشركاء والتعليم، والدعم ما قبل البيع وبعده، وبرامج وموارد التسويق والدعم الفني والتواصل.

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

وحصل برنامج “كومفولت بارتنر أدفانتج” على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج الشركاء لعام 2023 لمجلة CRN على مدار السنوات العشر الماضية. ويركز مستخدمو البرنامج حول مستوى حرص كومفولت على مساعدة شركائها في تبسيط عروضهم وإيجاد الحلول عالية القيمة لتحديات العملاء التي تعزز من تنافسيتهم وإمكاناتهم لتطوير أعمالهم وتحقيق نمواً متسارعاً. ويمكن للشركاء من خلال هذا البرنامج الاستفادة من تقنيات كومفولت المتطورة والأدوات والحلول الحديثة والدعم اللازم لزيادة مستوى تفاعل عملائهم والارتقاء بخدماتهم إلى مستويات جديدة، سواء في مكان العمل أو على السحابة أو ضمن البيئات الهجينة وغيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آلان أتكينسون، رئيس برنامج الشركاء في كومفولت: “يسعدني جداً أن أكون جزءاً من الفريق المسؤول عن قيادة مؤسسة شركاء كومفولت العالميين، والتي نحتفل فيها اليوم بمناسبة حصولها على تصنيف 5 نجوم في دليل برنامج الشركاء لعام 2023 لمجلة CRN على مدار السنوات العشر الماضية. في كومفولت، نعتبر شركاؤنا من الأصول الرئيسة لشركتنا، وآرائهم وملاحظاتهم هي بمثابة المحفز الأكبر لتطوير عملياتنا على نحو يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. كما أننا نولي اهتماماً كبيراً لأفكارهم واقتراحاتهم، لذا نحرص على التعاون الوثيق مع شركائنا لتحسين وتطوير برنامج شركاء عالمي المستوى”.

ومن جانبه، قال بلين رادون، الرئيس التنفيذي لشركة “تشانيل كومباني”: “في ظل التطور الكبير الذي يشهده العالم اليوم، أصبحت الحاجة إلى الابتكار أكبر من أي وقت مضى، لذا يبحث مزودي الحلول عن مزودي الخدمات القادرين على مواكبة مستوى تطور أعمالهم واحتياجات العملاء المتغيرة. يقدم دليل برنامج الشركاء لمجلة CRN لعام 2023 نظرة شاملة حول نقاط القوة في كل برنامج، كما يسلط الضوء على مزودي الخدمات الحريصين على توفير الدعم الدائم لشركائهم وتعزيز الأثر الإيجابي عبر كامل مفاصل قطاع تكنولوجيا المعلومات”.

والجدير بالذكر أن دليل برنامج الشركاء لعام 2023 سيصدر في عدد أبريل 2023 لمجلة CRN،وكذلك عبر الموقع الإلكتروني للمجلة

 

التعليقات مغلقة.