مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جاست بادل تعلن عن موعد انطلاق بطولة جاست بادل المفتوحة الأكبر من نوعها في دولة الإمارات

الدورة الثانية من البطولة تقام بين 28 مارس و14 أبريل مع جوائز نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي

50

 

 أعلنت جاست بادل، شركة رياضة البادل تنس الرائدة في دولة الإمارات، رسمياً عن موعد انطلاق فعاليات الدورة الثانية من بطولة جاست بادل المفتوحة. وتقدم الفعالية جوائز نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي للفائزين، حيث من المتوقع أن تكون أضخم بطولات البادل تنس في دولة الإمارات

واستناداً إلى النجاح اللافت الذي حققته دورة عام 2022، تنطلق الدورة الثانية من البطولة في 28 مارس الجاري على مدار ثلاثة أسابيع حتى 14 أبريل 2023 ضمن أكبر منشآت جاست بادل في ميناء راشد بدبي. وتتيح البطولة للفرق فرصة المشاركة في عدة فئات، حيث تتأهل أفضل الفرق في كل مجموعة لخوض الأدوار الإقصائية. وتمتاز بطولة جاست بادل المفتوحة بتوفير فئات مخصصة للاعبين الجدد وأصحاب الخبرة المتوسطة وحتى فئة خاصة بالسيدات؛ ومن المتوقع أن تستقطب البطولة أكثر من 250 فريقاً للمشاركة في المنافسات.

قد يهمك ايضاً:

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رشاد الهاشمي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمؤسس لجاست بادل: “تسرنا استضافة بطولة جاست بادل المفتوحة المرتقبة في دبي في وقت لاحق من الشهر الجاري. ونلتزم بتقديم أفضل التجارب لجميع اللاعبين وعشاق اللعبة والشركاء. واكتسبت البادل، أسرع الرياضات نمواً في العالم، شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وتمنحنا هذه البطولة فرصة رائعة لجمع أفضل لاعبي البادل من مختلف أنحاء المنطقة في دبي”.

 

وتشهد بطولة جاست بادل المفتوحة مشاركة أكثر من 250 فريقاً ضمن 16 ملعباً في منشأة جاست بادل بميناء راشد، حيث تسهم جاست بادل في إضفاء مزيد من التميز على منطقة ميناء راشد، مما يضمن أجواء مثالية وتجربة متكاملة لجميع المشاركين في البطولة. وترحب البطولة بمشاركة جميع اللاعبين سواء المحترفين أو الهواة إلى جانب الفرق من الشركات والمجموعات المجتمعية. وتوفر جاست بادل اليوم خصماً بنسبة 15% على حجز المجموعات للفرق المكونة من 10 لاعبين أو أكثر شرط التسجيل للمشاركة في البطولة قبل 25 مارس.

 

التعليقات مغلقة.