مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قرى السنطة تعيش فى ظلام

20

كتب – محمد الجندي :

مع بداية فصل الشتاء خيم الظلام علي جميع الشوارع بقري مركز السنطه .

الأمر الذي دعي المواطنين لتوجيه النداء إلي اللواء  احمد ضيف صقر محافظ الغربية للنظر إلي الفري بالسنطه ووضعها في خطه الاناره بالشوارع الداخلية للقرى.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

حيث أكد محمود محمد من قرية ميت غزال بالسنطه أن الشوارع بالمدينة أصبح كل كشاف ينور عشر أمتار ولا يوجد عامود بالمدينة بدون كشاف وكذالك الطرق الرئيسية امتلأت كشافات ومنها طريق طنطا  السنطه والسنطه زفتي والسنطه كفركلا  والسنطه الجعفرية والسنطه القرشية  وفي الفري بالداخل الظلام يخبم علي الشوارع.

وأكد  ياسر مشالي من البدنجانيه بالسنطه أن الوحدات المحلية كانت هي المسئولة عن شراء الكشافات وأناره الفري بالتساوي إلا أن المحافظة  ومجلس المدينة تركوا الفري نهائي وأصبحوا هم المسئولين عن الشراء والتوزيع وأكد أن هناك عدد كبير من الطرق تم استبدال الكشافات الصوديوم وتركيب كشافات لد ولم يعلم احد أين ذهبت الكشافات الصوديوم.

وطالب  فتحي الخولي المحامي من كفر الشيخ مفتاح بتدخل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينه السنطه للنظر للقرى وتركيب كشافات أناره بالشوارع الرئيسية للقرى التي خيم الظلام عليها وأكد انه في حاله أي جنازة بعد المغرب أو العشاء تحد الناس تتساقط علي الأرض بسبب الظلام بالقرى ويجب اناره الشوارع بالكشافات  سواء  كانت صوديوم أو كشافات لد.

وطالب الحاج احمد سليمان زغلوله من شبرابيل بالسنطه بأن بتم توزيع عدد من الكشافات علي الفري بالشوارع الداخلية ولو حتى علي كل ناصية شارع ومتابعه إنارتها من قبل الوحدة المحلية وصيانتها  وهذا قليل جدا علي الوحدات المحلية ويجب أن بتم تركيب هذه الكشافات خلال هذه الأيام ونحن في فصل الشتاء.

 

اترك رد