مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فى ديربى المحلة.. لقاء الشقيقان صيد المحلة والبلدية فى مواجهة مرتقبة

0
محمد عوض
بستضيف اليوم فريق صيد المحلة بقيادة أشرف الدمشيتى نظيره فريق بلدية المحلة بقيادة محمد صلاح على ملعب البلدية الذى يستضيف مباريات الصيد منذ بداية المسابقة في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن افتتاح  منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة دورى القسم الثاني المجموعة الثالثة مجموعة بحري والإسكندرية ..
ويعتبر ديربي المحلة بين الصيد والبلدية أحد أشهر الديربيات في دورى القسم الثانى الممتاز ب وهما أكثر الأندية شهرة في محافظة الغربية بعد الشقيق الأكبر غزل المحلة ودائما ما تتسم بالندية والإثارة.
يحاول فريق صيد المحلة بقيادة الدمشيتي  تحقيق الفوز وحفظ ماء الوجه باعتبار أن المباراة لها وضع خاص بين الشقيقين وتحسين مركزه فى جدول المسابقة .
علي جانب آخر يسعي فريق بلدية المحلة بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأمين تواجده في جدول ترتيب المجموعة والدخول حلبة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز  مستغلا سوء التوفيق لصيد المحلة المهدد بالهبوط  للقسم الثالث.
ومن المتوقع أن يعتمد صيد المحلة بقيادة الدمشيتي على القوام الأساسي الذي خاض به المواجهات السابقة مع تعديلات بسيطة بحثًا عن حالة انسجام بين اللاعين مع الاستعانة بمجموعة الناشئين الذين أثبتوا تواجدهم مع فريق الشباب فى بطولة الجمهورية .
ومن المفترض أن تؤثر مباراة بلدية المحلة  ضد الصيد على مشوار الفريقين وموقفهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
فى المقابل يأمل بلدية المحلة فى تقديم مستوى مميز وتحقيق انتصار يعزز من بقائه في المربع الذهبي بعدما حقق 10 انتصار ويرغب محمد صلاح فى مواصلة نغمة الانتصارات
فيما يطمح صيد المحلة إلى الرغبة فى  الانتصارات الغائبة بعد سوء النتائج التى تعرض لها  طوال الموسم  بعد الهزيمة فى 13 مباراة .
قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

ويعتبر ديربي المحلة بين الصيد والبلدية أحد أشهر الديربيات في دورى القسم الثانى الممتاز ب وهما أكثر الأندية شهرة في محافظة الغربية ودائما ما تتسم بالندية والإثارة.
ويسعي فريق بلدية المحلة بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأمين تواجده في جدول ترتيب المجموعة والدخول حلبة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز  مستغلا سوء التوفيق لصيد المحلة المهدد بالهبوط  للقسم الثالث.
علي جانب آخر يحاول فريق صيد المحلة بقيادة الدمشيتي  تحقيق الفوز وحفظ ماء الوجه باعتبار أن المباراة لها وضع خاص بين الشقيقين وتحسين مركزه فى جدول المسابقة .
ومن المتوقع أن يعتمد صيد المحلة على القوام الأساسي الذي خاض به المواجهات السابقة مع تعديلات بسيطة بحثًا عن حالة انسجام بين اللاعين مع الاستعانة بمجموعة الناشئين الذين أثبتوا تواجدهم مع فريق الشباب فى بطولة الجمهورية وهم على النحو التالي:
محمد ابراهيم  ووليد شعبان لحراسة المرمى
 ومحمود السعيد ومحمد رضا وخالد اشرف ومحمود الكوع
وحسون كمال ومارسيلو و أحمد مصطفي ومحمد السقا ورامي قدرى وإيهاب عبد المقصود وإبراهيم عبد الوهاب و أحمد علاء و إسلام الحاوى ومحمد شعبان و محمد الدسوقي و حسن ربيع و اكرم حبيب وأحمد الحلوجي وعمر طارق .
ومن المفترض أن تؤثر مباراة بلدية المحلة  ضد الصيد على مشوار الفريقين وموقفهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
ويبحث اشرف الدمشيتى المدير الفني للصيد عن تحقيق الانتصار الثانى له مع الفريق، وذلك بعدما فاز صيد المحلة على كفر الشيخ وتعادل فى 8 مباريات وخسر 13 لقاء وسجل من الأهداف 20 وعلية 39 بفارق 19 هدفا محتلا المركز ال15 .
فى نفس السياق يحتل محمد صلاح البلدية المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 10 فوز وتعادل 6 وخسارة 6 له من الأهداف 31 ودخل شباكه21 هدف بفارق 10 نقاط .
 كما تقام اليوم مباريات الجولة الـ 23 بمجموعة بحري بدوري القسم الثاني حيث يلعب المجد السكندرى مع الأوليمبى  والرجاء مع الزرقا  ، والمصرى بالسلوم مع بايونيرز شيكو وحرس الحدود مع أبو قير للاسمدة وسبورتنج مع العاب دمنهور ودكرنس مع الحمام .

التعليقات مغلقة.