مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فندق راديسون الرياض المطار يدعوكم لعيش تجارب شيّقة لا تنسى في شهر أكتوبر

39

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 يدعو فندق راديسون الرياض المطار، الفندق الراقي المقام على غرار المنتجعات الفاخرة في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستمتاع بالعروض الترويجية الفريدة التي يقدمها على الإقامة والمطاعم والأنشطة الممتعة شهر أكتوبر، ليعيشوا أروع الأوقات مع الأسرة والأصدقاء والزملاء.

وسواء يتطلع الضيوف إلى عروض الإقامة المميزة للأسرة والأطفال، أو إلى العروض الفريدة على الأطباق الشهية للغداء والعشاء أو حتى عروض العشاء في أجواء شاعرية وأمسيات موسيقية، فإن لدى فندق راديسون الرياض المطار ما يناسب جميع الأذواق والرغبات.  

 

يقع الفندق على بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الفائق في 471 غرفة، تتضمن غرف متصلة للعائلات، وغرف دوبلكس، وفلل مع مسابح خاصة، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، وساحة مخصصة للأنشطة الخارجية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، وتجربة تناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Lune، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومقهى Kazbah، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتمنح الضيوف أقصى قدر من الراحة والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة داخل غرفهم.

 

بهجة ومرح مع الأنشطة الممتعة والألعاب الافتراضية التعليمية

يدعو الفندق ضيوفه للمشاركة في مجموعة فريدة ومتنوعة من تجارب الواقع الافتراضي مع الأطفال والعائلة، بما فيها لعبة “فروت نينجا” وألعاب الملاكمة التي يتحدون خلالها نجوم الملاكمة في حلبة افتراضية، او تعلم أشياء جديدة عبر الألعاب التعليمية مثل ألعاب جسم الإنسان، أو جولة الفضاء، أو المجموعة الشمسية.

المكان: المسرح

الوقت: من 6:30 إلى 7:30 مساءً

اليوم: أيام الجمعة والسبت طوال شهر أكتوبر

السعر: 30 ريالًا سعوديًا

للحجز: لتسجيل تجربة الواقع الافتراضي يرجى التسجيل عبر الرابط. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة الفندق على إنستاجرام أو الاتصال بالرقم +966 11 590 2000  .

 

 

استرخ واستمتع بوجبة غداء شهية

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة غداء شهية من بوفيه متنوع مع الأسرة والأصدقاء في مطعم Lune الذي يقدم وجباته على مدار اليوم، وذلك على أنغام الموسيقى الحية المبهجة، حيث يستطيعون الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والسلطات والمقبلات والحلويات اللذيذة وغيرها من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق. كما يمكن للضيوف قضاء الوقت في السباحة والاسترخاء بعيدًا عن حرارة الصيف.

المكان: مطعم Lune ومنطقة بركة السباحة الرئيسية، واستخدام بركة السباحة من 12:00 إلى 5:00 مساء

الوقت: الغداء من 12:00 – 3:30 بعد الظهر  

اليوم: يوميًا طوال شهر أكتوبر

السعر: 149 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، و169 ريالًا سعوديًا في نهاية الأسبوع مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز: +966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

 

تعلّم السباحة

لصقل مهارات السباحة والاستمتاع بالأجواء اللطيفة في بركة السباحة أو المشاركة في أنشطة ممتعة مع الأطفال، يمكن للضيوف التسجيل في دروس السباحة المتاحة للكبار والصغار هذا الصيف.

العرض: دروس السباحة

الوقت: من 12:00 ظهرًا – 5:00 بعد الظهر

الأيام: الجمعة والسبت فقط طوال شهر أكتوبر  

السعر: 80 ريالًا سعوديًا للحصة لمدة ساعة واحدة للكبار أو للأطفال في عمر 5 – 12 عامًا

للحجز: +966 11 590 2000   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

عشاء شهي في أجواء مميزة

يدعو فندق راديسون المطار الرياض ضيوفه لبوفيه عشاء رائع يقدم تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات ومجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية اللذيذة وأركان الطهي المباشر وتشكيلة منوعة من الحلويات الشهية ليحظى الضيوف بوجبة مشبعة ولذيذة.

كما يتضمن البوفيه العديد من أطباق المأكولات البحرية المشوية والمقلية أيام الخميس، ويستمتع الضيوف كذلك بالأنغام الموسيقية مع عدد من الفنانين المحليين الصاعدين من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة 11 مساءً أيام الخميس والجمعة.

المكان: مطعم Lune  

الوقت: من 06:30 إلى 10:00 ليلًا، ويبدأ الحفل من 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً أيام الخميس والجمعة

اليوم: يوميًا طوال شهر أكتوبر

السعر: 169 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد في أيام الأسبوع، 195 ريالًا سعوديًا يومي الخميس والجمعة مع خصم 50% للأطفال من 6-12 عام. مجانًا للأطفال دون عمر 6 سنوات.

للحجز: +966 11 590 2000  أو966 55 578 8489   أو  info.riyadh.airport@radisson.com

 عروض الإقامة الصيفية على الأجنحة العائلية

يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة مع تخفيضات ثابتة وجذابة تشمل مجموعة من الغرف وخيارات الإقامة العائلية وأجنحة الدوبلكس للاختيار من بينها – وكلها توفر للضيوف أماكن إقامة فسيحة مع شرفات خاصة.

ويمكن اختيار الإقامة بين 471 غرفة أو جناح تضمن للضيوف الاستمتاع بأوقات هادئة أثناء إقامتهم وتدليل أنفسهم بوسائل الراحة من الدرجة الأولى في الفندق، مع الأسرّة المريحة الواسعة، والتلفزيون مع خيار البث من الهاتف، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة نسبرسو داخل الغرفة لبدء الصباح بشكل صحيح، حيث تتوفر في الأجنحة والدوبلكس.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار بتكلفة إضافية، تضم محطات للفلافل وإعداد البيض طازجاً، فضلاً عن تشكيلة شهيّة من الكرواسان وقسم للخبز الخالي من الغلوتين، والعديد من أطباق الإفطار الشهية الأخرى.

المكان: فندق راديسون الرياض المطار

نوع الغرفة: أجنحة عائلية – دوبلكس – غرف الفندق

مدة العرض: طوال شهر أكتوبر

رابط الحجز: فندق راديسون مطار الرياض – سعر خاص على الغرف والأجنحة

السعر: أسعار مخفضة ثابتة

يمكن للضيوف حجز ليلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع والاستفادة من خصم 25٪ عن طريق الحجز المباشر، أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.riyadh.airport@radisson.com أو الاتصال على الرقم +966 11 590 2000. يسري العرض حتى 31 أكتوبر 2023.

التعليقات مغلقة.