مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عودة الحياة لطبيعتها للمناطق المجاورة لمحطة مياه الشرب بكفر الشيخ بعد التعامل مع تسرب غاز الكلور

6

كتب – إبراهيم الملاح:

 عادت الأمور لطبيعتها بالمنطقة المجاورة لمحطة مياه الشرب المقابلة لإدارة المرور بعد التعامل مع تسرب غاز الكلور من المحطة ، وتوافد المواطنين للموقف الجديد ” القاهرة  طنطا” لاستقلال سيارات الأجرة للتوجه للمحافظات التي يرغبون الانتقال إليها .

وكانت محطة مياه الشرب بكفر الشيخ قد شهدت اليوم حدوث تسرب بسيط لغاز الكلور المستخدم في تنقية مياه الشرب ، مما أسفر عن وقوع إصابات طفيفة بين المواطنين، وتم التعامل مع التسرب في الحال حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى وتم إخلاء الموقع كما تم توزيع أقنعة الغاز على جميع العاملين بالمحطة.

قد يهمك ايضاً:

وانتقل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ للمستشفي العام ووكيل وزارة الصحة  ،وعمرو البشبيشي نائب محافظ  كفر الشيخ، واللواء اشرف موافي السكرتير العام للمحافظة، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور لطفي عبدالسميع مدير مستشفى كفرالشيخ العام ، للإطمئنان على الحالات المصابة.

وتم نقل عدد من الحالات لمستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور وحالتهم بسيطة ومستقرة وخرجت من المستشفى بعد الاطمئنان عليها

و تم التنبيه على المواطنين المجاورين لموقع التسرب باتباع سبل الوقاية المتمثلة بتبليل الستائر بالمياه وتغطية جميع النوافذ بعد إحكام غلقها بالستائر المبللة، وتم تكليف شركة المياه بغسل المناطق التي تسرب إليها الكلور.

التعليقات مغلقة.