مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علاء عبدالعال لدينا فرصة كبيرة للأستمرار بالدوري

37

 

متابعه/هشام ابراهيم و عمرو العتراوي

تعجب علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية من طلب رئيس نادي أسوان بزيادة عدد الحضور الجماهيري في المباراة الأخيرة أمامنا لأنها ستكون حاسمة.

ويواجة فريق الداخلية فريق أسوان على ملعب الاخير يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الأسبوع الاخير لمسابقة الدورى .

ويحتاج الداخلية في المباراة الأخيرة بالدوري ضد أسوان للفوز ولكن بشرط تعثر غزل المحلة فى مباراته امام حرس الحدود للاستمرار في الدوري الممتاز.

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

وواصل عبد العال فى تصريحات تليفزيونية متسائلا ولكن هل ستكون المباراة حاسمة بالنسبة لأسوان فقط؟ مع احترامي أنت لا تلعب في بطولة إفريقيا لتطلب زيادة العدد ولا تواجة فريق من الجزائر أو المغرب ولكن فريق مصري آخر ويجب الالتزام باللائحة لنهاية الموسم لأن الناس يعاملون فريق الداخلية كفريق على الهامش”.

ووجه عبد العال انتقادا للعب فريقة لمباراة أمام الاسماعيلى على ملعب ستاد السويس

وقال رابطة الأندية حددت ملعب السويس لخوض مباراتنا ضد الإسماعيلي رغم أن بتروسبورت هو ملعبنا الرئيسي ولعبنا عليه ضد فرق جماهيرية مثل أسوان وغزل المحلة، كان من المفترض أن تكون المباراة على ملعبنا ولكننا لعبنا خارج ملعبنا وهذا خارج ميزان العدالة في مباراة حاسمة مثل تلك”.

وتابع ” كان من المفترض أن نلعب على ملعب الداخلية ولكننا لعبنا أمام 5000 مشجع للإسماعيلي وعلى الرغم من ذلك كنا الأفضل طوال المباراة وأهدرنا الكثير من الفرص والهدف كان من خطأ دفاعي”.

وأتم “واثقون في نزاهة فريق حرس الحدود ولعبه بشرف ضد غزل المحلة وهذه هي سمات الفرق العسكرية ونحن سنواجه أسوان ضد جماهيره ولكن في النهاية لدينا فرصة وأمل للاستمرار في الدوري الممتاز”.

التعليقات مغلقة.