مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض شهر يونيو في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

37

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 استعدادًا لقرب حلول فصل الصيف، يسر فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس أن يقدّم عددًا من العروض الشيقة التي تتضمن الدخول إلى المدن الترفيهية الرائعة في جزيرة ياس، والأطباق الشهية والمشروبات المنعشة، وغيرها من العروض التي يمكن الاستمتاع بها مع الأحبة لعيش تجارب لا تنسى في هذا الفندق الحيوي الأنيق.

تجربة ساكورا لشاي بعد لظهر

ادخلوا عالماً من اللون الوردي والأشجار المزهرة والتجارب المذهلة التي تأسر الحواس، مع تجربة أنيقة لشاي بعد الظهر في فندق هيلتون جزيرة ياس، وهي تجربة ساكورا الرائعة بجمالها المستوحى من موسم تفتح أزهار الكرز في اليابان.

دللوا حواسكم بتشكيلة من النكهات المميزة والمأكولات المنتقاة بعناية لتأخذكم في رحلة من المذاق المميز، واستمتعوا بخيارات متنوعة مثل ساندويتشات كاتسو، وفوكاشيا روست بيف، وسكونز الماتشا، والماكارون الشهي غيرها من الأصناف اللذيذة. 

ولإضفاء لمسة من الفخامة إلى التجربة، يستمتع الضيوف بمشروب ترحيبي مجاني حسب اختيارهم من القهوة أو الشاي، يتبعه كوبان من موكتيل الفاكهة المنعش لمزيد من الرقيّ في هذه التجربة الأنيقة.

مدة العرض: يومياً

التوقيت: 1 ظهراً إلى 6 مساءً

المكان: استراحة وبار أوسمو

إقامة ومرح – إقامة مجانية للأطفال

يدعو فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس العائلات لعيش تجربة لا تنسى في إجازة قصيرة رائعة، حيث يقدم عرضًا بسعر 800* درهم إماراتي فقط لعائلة من شخصين بالغين وطفلين للإقامة والدخول إلى واحد من المدن الترفيهية المميزة بالجزيرة، وهي عالم فيراري أبوظبي، ياس ووتر وورلد، وارنر براذرز أبوظبي أو سي وورلد أبوظبي. ويحصل الضيوف كذلك على إفطار مجاني لذيذ في مطعم جرافوس سوشال كيتشن مع إمكانية الدخول إلى كافيه ديل مار

الصلاحية: يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2023

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 800* درهم إماراتي لكل ليلة لشخصين بالغين وطفلين مع الإفطار، غير شاملة الضرائب، وتشمل بطاقة إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل. الإقامة والترفيه والوجبات مجانية للأطفال بعمر أقل من 12 عامًا طوال موسم الصيف.

غداء العمل في جرافوس

من قال إن غداء العمل يجب أن يكون حدثًا رسميًا؟ يمكنكم مناقشة الصفقات وأمور العمل في جرافوس سوشال كيتشن بينما تتناولون الباد تاي أو البرجر الشهي من جرافوس أو طبقًا شهيًا من الباستا.

اليوم: من الاثنين إلى الجمعة

الوقت: من الساعة 12:30 إلى 3:30 بعد الظهر

السعر: 89 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، قائمة من طبقين

الصلاحية: يسري العرض حتى 31 مايو 2023

المكان: جرافوس سوشال كيتشن

عرض البرجر والمشروبات

استمتعوا بلذة البرجر الشهي مع المشروبات المنعشة، حيث يمكنكم اختيار طبق برجر اللحم أو الدجاج حسب ذوقكم، ليقدمه كابيلا بوول بار أند جريل مع البطاطا المقلية والسلطة الطازجة في وجبة مثالية ترضي رغباتكم.

اليوم: يوميًا

الوقت: من الساعة 11 صباحًا إلى 6 مساءً

السعر: 99 درهمًا إماراتيًا

الصلاحية: يسري العرض حتى 31 مايو 2023

المكان: كابيلا بوول بار آند جريل

يوم السيدات

اجمعي الصديقات وتوجهي إلى هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ليوم من المرح والبهجة والسباحة في البركة الجديدة، مع خصم قدره %35

اليوم: كل ثلاثاء

الوقت: من الساعة 11 صباحًا إلى 6 مساءً

السعر: 100 درهم إماراتي

الصلاحية: يسري العرض حتى 31 مايو 2023

المكان: كابيلا بوول بار آند جريل

ترطيب وعناية

عيشوا أرفع مستويات العناية والدلال في إيفوريا سبا مع عرضنا الحصري، والذي يتضمن جلسة قناع الوجه لمدة 60 دقيقة والمصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجات بشرتك، وجلسة تدليك مريحة للقدمين تمنحكم الانتعاش والتجدد. وسيحرص المعالجون المتمرسون في إيفوريا سبا على تقديم تجربة متخصصة وفريدة لكل ضيف.  

اليوم: من الاثنين إلى الجمعة

الوقت: من الساعة 10 صباحًا إلى 3 عصرًا

السعر: ابتداءً من 425 درهمًا إماراتيًا

الصلاحية: يسري العرض حتى 30 يونيو 2023

المكان: إيفوريا سبا

عرض الغروب (ساعة الخصومات)

استمتعوا بمشاهدة مناظر الغروب الرائعة في ياس باي بينما تتناولون أشهى المرطبات والمأكولات الخفيفة، مع عرض “اشتر مشروبًا واحصل على الثاني مجانًا” والذي يسري على مشروبات مختارة.  

 اليوم: يوميًا

الوقت: من الساعة 4 إلى 8 مساءً

الصلاحية: يسري العرض حتى 31 مايو 2023

المكان: أوزمو لاونج

التعليقات مغلقة.