مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الوهاب بلقيه ويكيبيديا

4

كتبت – أسماء جمال الدين:

 لقد أكدت وسائل إعلام مغربية، مساء يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، وفاة عبد الوهاب بلفقيه المرشح السابق لرئاسة جهة كلميم واد نون في أحد مشافي الرباط.

وذكرت مواقع الالكترونية مختلفة، أن سبب وفاة عبد الوهاب بلفقيه إثر تعرضه لطلاق نار صباح اليوم حيث تم إلى المستشفى العسكري بمدينة كلميم.

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

الجيش الأمريكي يشتبك مع مسيرات فوق البحر الأحمر

وقال من محمد أبودرار، مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي في تصريحات جريدة هسبريس، إن عبد الوهاب بلفقيه مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم واد نون، صوب المستشفى العسكري بمدينة كلميم، صباح اليوم الثلاثاء، عقب تعرضه لطلق ناري”.

كما قالت بعض المصادر المحلية، أن البامي عبد الوهاب بلفقيه، قد تم نقله على عجل الى المستشفى العسكري بكلميم، في وضعية حرجة للغاية، بعد إصابته بطلق ناري يرجح من بندقية صيد.

وأوضح مصدر أمني تحدث لهسبريس فقد تعرض بلفقيه لطلق ناري بمنطقة آيت عبلا، (سيدي إيفني) نقل إثره صوب المستشفى العسكري، فيما لم تتضح إلى حدود اللحظة أي ملابسات للحادث.

وتعيش جهة كلميم واد نون على وقع مشاحنات حادة، بين عبد الوهاب بلفقيه مرشح سابق لحزب الأصالة والمعاصرة لترأس جهة كلميم، ومباركة بوعيدة مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار لنفس الاستحقاقات.

التعليقات مغلقة.