مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو عبد المعين حدادي

15

بعد انتشار أخبار عن عودته من رحلة علاج استمرت لمدة خمس سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لتلقي العلاج الخاص بحالته ومرضه الذي أصيب به أثناء تأدية واجبه العسكري في الحد الجنوبي في المملكة العربية السعودية.

تصدر اسم المواطن السعودي الجنسية “عبد المعين حدادي”  تريند محركات البحث على جوجل و العديد من المواقع الإخبارية في الساعات الأخيرة من قبل الكثيرين الذين يبحثون و يرغبون في التعرف على السيرة الشخصية الخاصة بالسعودي عبد المعين حدادي .

وعاد الجندي السعودي عبدالمعين حدادي، الذي تعرَّض لإصابة بالغة بالحدّ الجنوبي، إلى أرض الوطن، بعد رحلة علاج دامت 5 أعوام في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

وبحسب وسائل إعلام قال عبدالمعين حدادي في تصريحات لقناة الاخبارية من مطار الملك خالد : “حمدلله كنت في عملية طويلة، والفضل لله في ثم ولي العهد ثم أمي، هذه صورة ولي العهد على قميصي وكانت دائمًا معي”.

وظهر عبدالمعين حدادي وهو يرتدي قميصًا مطبوعًا عليه صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو يسلم على عبدالمعين خلال وجوده في أحد المستشفيات.

وقالت والدة البطل: أنا سعيدة جدا بالعودة بعد 3 سنوات من الغربة ووقفة عبد المعين على رجوله وكان ولي العهد حجر الأساس في هذه الفرحة .

وكان حدادي  يعاني من شلل كامل منذ لحظة إصابته البالغة، وبعد توجيه ولي العهد بعلاجه على نفقته الخاصة عادت له عافيته الكاملة.

التعليقات مغلقة.