مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد اللاه : الشباب عماد المجتمع واستيعاب طاقتهم وأثقال المواهب مسئولية

2

كتبت – داليا على:

قال المهندس داكر عبد اللاه رجل السياسة والاقتصاد وأمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي بحزب مستقبل وطن بالقاهرة , أن دورى مستقبل وطن لكرة القدم  والذى اقامته امانة منشية ناصر حقق الاهداف المنشودة منه بنجاح للعام الثانى على التوالى من حيث دعم ممارسة الرياضة وتحفيز الشباب واتاحة الفرص للمواهب فى الظهور وأثقالها .

وانتهت أمانة منشية ناصر من فعاليات دوري مستقبل وطن  لكرة  القدم للعام التأني علي التوالي بنجاح بمشاركة  8 فرق من أبناء منشيه ناصر   وأقيمت  جميع المباريات على ملاعب مميزه .

قد يهمك ايضاً:

وأشار عبد اللاه إلى تبنى الحزب رؤية أساسية بدعم دور الشباب ومشاركتهم فى جميع الأنشطة السياسية والاجتماعية والرياضية وغيرها باعتبارهم عماد المجتمع وقادة المستقبل .

وأكد على حرص الحزب تنظيم فعاليات متنوعة فى جميع الأنشطة لاستيعاب طاقات الشباب خاصة فى أيام الأجازة الصيفية والترفيه عنهم .

وشدد على مساهمة تلك الأنشطة أيضا فى منح الثقة للشباب وإخراج أجيال قادرة على المشاركة السياسية الفعالة وتحمل المسئولية الوطنية ومن  الموهوبين فى مختلف الأنشطة .

وتضمنت  شروط دورى مستقبل وطن  أن يشكل كل فريق مشارك  من 8 لاعبين،”5 أساسي ،3 احتياطي” ، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاماً.

اترك رد