مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلبة جامعة كفرالشيخ «يشاركون» فى الانتخابات الرئاسية

11

كتب – بسيوني الجمل :

أدلى عدد كبير من طلبة جامعة كفر الشيخ .. بصوتهم في الانتخابات الرئاسية بيومها الأول .. بلجان الوافدين للتأكيد على أهمية المشاركة السياسية والتصويت فى الانتخابات .. بمشاركة العديد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 

أجري الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. عدة جولات تابع خلالها لجان المغتربين .. واطمأن على حسن سير العملية الانتخابية .. وأداء الطلاب المغتربين لحقهم الدستوري بسهولة ويسر .. مشيراً أن الجامعة خصصت أتوبيسات لنقل منتسبيها من الكليات إلى مقار اللجان ، ولجان المغتربين .. لتسهيل مهمة الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في اختيار رئيس مصر.

 

قد يهمك ايضاً:

ناشد خلال الجولة جميع منتسبي الجامعة .. بالمشاركة والوقوف بجانب الدولة المصرية .. مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات تعد واجبًا وطنيًا ومن أهم الحقوق الدستورية للمواطنين .. ولها التأثير في صنع الحاضر والمستقبل.

 

أشار الدكتور عبدالرازق دسوقي أن الجامعة حريصة على تأهيل الطلاب .. ليكونوا مواطنين صالحين ونافعين لمجتمعهم .. وعلى وعى كامل بواجباتهم السياسية وحقوقهم الوطنية والدستورية.

 

أكد رئيس الجامعة أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجباً وطنياً وقومياً .. لابد من تأديته لإعلاء مصلحة الوطن ودعم ركائز الديمقراطية الحقيقية .. علي نحوٍ يرسخ مبادئ تأسيس الدولة الوطنية .. ويحقق أهداف رؤية مصر ۲۰۳۰

 

كان الطلاب المغتربين الراغبين فى التصويت .. قد تجمعوا أمام مقر الجامعة .. ثم توجهوا إلى مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم .. أعربوا عن سعادتهم بهذه المشاركة التى تعزز روح الولاء والانتماء لديهم .. وتؤكد قيم المشاركة الإيجابية والتفاعل المثمر مع الأحداث السياسية الجارية .. خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

التعليقات مغلقة.