مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلبة جامعة كفرالشيخ «يتنافسوا» بمسابقة الطالب والطالبة المثاليين

31

كتب – بسيوني الجمل :
تنافس طلبة جامعة كفرالشيخ بمسابقة الطالب والطالبة المثاليين .. التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة .. من ٢٠ حتى ٢٢ نوفمبر الجاري .. وسيتم الإعلان عن النتيجة فور الإنتهاء من تقييم المتقدمين وفق أسس ومحاور معينة .. حددتها الجامعة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة ، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، وتنفيذ ومتابعة الدكتور هناء طنطاوي مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أوضح رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الأنشطة الطلابية مكمل أساسي للعملية التعليمية .. حيث تكسب الطلاب تحمل المسئولية تجاه أنفسهم وزملائهم ومجتمعهم .. وجه الطلاب بضرورة الحرص على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة والتعلم الدائم .. واكتساب الخبرات والتواصل مع الأساتذة والاستفادة من خبراتهم .. والاستعداد للمستقبل بشكل جيد في ظل اهتمام الدولة المصرية بالشباب المبدعين.

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الجامعة لا تألوا جهدًا في دعم كافة الأنشطة والمسابقات الطلابية .. وتوفير كافة الإمكانيات لدعم ورعاية المتميزين .. أوضح أن الطلبة المتقدمين لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين تنافسوا بروح عالية .. وسيتم إعلان الفائزين فور تقييم النتائج وفق أسس ومحاور منها : التفوق الدراسي ، والمقابلة الشخصية التي تتضمن المظهر والثقة بالنفس وسرعة البديهة والقدرة على الإقناع ، إلى جانب الاختبار التحريري عن المعلومات العامة واللغة.

أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. تم إجراء المسابقة على عدة مراحل : الاختبار التحريري ويشمل «المعلومات العامة والقدرات الذهنية واللغة الانجليزية» .. ومناقشة القضايا والمشكلات المجتمعية .. والسمات الشخصية والمظهر العام «التقييم النفسي» .. وتقييم اللغات الأجنبية ، وعرض تعريفي ، ثم المرحلة النهائية المقابلة الشخصية.

التعليقات مغلقة.