مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيرينا وليامز تعلن انسحابها من دورة روما للتنس

5

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلنت الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز، انسحابها من دورة روما الإيطالية للتنس التي تعد بطولة تحضيرية رولان جاروس والتي تنطلق الإثنين بسبب إصابتها في وتر أكيلس تعرضت لها خلال مشاركتها في بطولة فلاشينج ميدوز الأمريكية.

وقالت وليامز في بيان على الموقع الرسمي لرابطة المحترفات «دبليو تي آيه» «بأسف يتوجّب عليّ الانسحاب من دورة انترناسيونالي بي إن ال إيطاليا بسبب إصابة في وتر أكيلس أنا ممتنة للدعم المتواصل من جماهيري في روما و أتطلع للعودة قريبا».

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا …الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام…

كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي

وأخذت وليامز التي تسعى للقبها الرابع والعشرين في البطولات الكبرى وقتا مستقطعا لمعالجة الإصابة في الدور نصف النهائي من بطولة الولايات المفتوحة الخميس عندما خسرت امام البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا.

وانضمت سيرينا حاملة لقب دورة روما على الملاعب الترابية في أربع مناسبات إلى لاعبات بارزات لن يشاركن في الدورة التي تعتبر تحضيرية لرولان جاروس الفرنسية، أمثال الكندية بيانكا أندرييسكو حاملة لقب فلاشينج ميدوز 2019 والتشيكية بترا كفيتوفا حاملة لقب ويمبلدون مرتين.

وسبق أن أعلنت وليامز بعد الخسارة أمام أزارنكا انها ستشارك في رولان جاروس هذا العام التي تنطلق في 27 الحالي إلا أنها لم توضح ما اذا ستبقى على قرارها بعد انسحابها من روما.

كما أعلنت المصنفة أولى الأسترالية آشلي بارتي في وقت سابق من هذا الأسبوع عدم مشاركتها في روما بعدما قررت إنهاء موسمها الحالي بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» وقيود السفر.

اترك رد