مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيد عبد الحفيظ .. إحراز لقب أفريقيا نتيجة جهد مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور 

27

كتب – امير نزيه:

 

خلال حديثة لبرنامج ” أبطال أفريقيا ” على قناة الأهلى تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى 

وصرح أن بطولة دورى أبطال أفريقيا التى تحققت أخيرا كانت نتيجة تعب منظومة كامله من مجلس إدارة وجهاز فنى ولاعبين وجمهور .

 

وأضاف أن جميع المباريات التى خضناها بداية من دورى المجموعات فى شهر أكتوبر الماضى أمام الاتحاد المنستيرى وختاما بالوداد المغربى كانت صعبة جدا .

 

وعن تواجد مشجع مصرى قادم من ألمانيا لمؤازرة الوداد قال توجد مراحل فى الحياة تحددها أنت بنفسك عندما يكون لديك هدف فلا تلتفت لمثل هذه الأمور لذلك كنا لانرى غير التسعين دقيقة أمام الوداد أما غير ذلك فلا أقف عنده كتيرا فالتسعين دقيقة تساوى بطولة وتاريخ .

 

وأردف أن الهدف الذى سجله الوداد فى مرمى الأهلى فى الدقيقة 84 باستاد القاهرة هو الذى أهدانا البطوله .

 

وكان توقيت الهدف هام جدا لإخراج اللاعبين من حالة الإحباط التى انتابتهم عقب إحراز الهدف ووجب علينا رفع معنوياتهم فوضحنا لهم أننا فائزين ولسنا مهزومين .

 

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

وكذلك الهدف الذى منى به مرمانا فى مباراة الإياب بملعب محمد الخامس بالمغرب كان نقطة تحول فى المباراة حينما اجتمعنا باللاعبين بين الشوطين وأكدنا عليهم بضرورة لعب كورتنا المعتاده .

 

وقال أعود للمقوله الدائمه الهدف كبير وأن تقدم تضحيات من ترانزيت وبعد عن اهل وغيره كان لابد منه .

 

أما من يقولون أن الاهلى يحرز البطولات عن طريق الحظ فهذه أفكار ناس ولا تستطيع أن تغيرها فلا نعير اهتماما لذلك ونركز فقط فى مشوارنا للوصول لهدفنا .

 

أما عن فترة الانتقالات الصيفية قال لازال أمامنا بطولة الدورى لم تنتهى بعد وفيها عشر مباريات مهمه جدا ب 30 نقطة فنحن نحاول أن ننهى الدورى بشكل إيجابى لما له من أهمية وخاصة هذا العام بعد غياب الدرع موسمين عن الأهلى

  فالحديث فى هذا التوقيت عن العروض او البيع او الشراء ليس إيجابيا ولا نريد أجواءا سلبيه .

 

أما عن كولر فقد ذكر عبد الحفيظ 

أن الذى يتواجد فى الاهلى يتساوى معه المدح والذم وأوضح أن كولر لديه ثبات انفعالى جيد جدا ومهما ك تعرض لضغوطات او استفزازات فهو لا يهتز ولديه سمات هامه جدا تناسب النادى الاهلى .

 

واختتم حديثة أن من أهم البطولات الأفريقية التى سعد بها كثيرا هى التى حققها الأهلى عام 2001 والبطولة التاسعة والتى فاز بها الأهلى بالقاضيه على حساب الزمالك .

التعليقات مغلقة.