مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب وفاة عبدالعزيز الدواس في الكويت

66

تصدر اسمه ترند مواقع التواصل الاجتماعى ومنصات التدوينات القصيرة في الكويت بعد العمل البطولي الذى قام به ،بدأ الجميع يبحث عن اسم عبد العزيز الدواس وعن سبب الوفاة .

وكشفت جريدة الرأي أن الدواس أدى بحياته من أجل إكمال عمله على أكمل وجه .

وبحسب المواقع الالكترونية والصحف الكويتية قالت بأن البطل عبد العزيز الدواس أجرى اتصال بزملاءه داخل مركز الاطفاء من أجل أن يعطيهم العلم بأن هناك حريق نشب في احدى المنازل المجاورة لمنزله وعلى الفور تحركت سيارة الاطفاء الى مكان الواقعة وقام الدواس بالاشتراك معهم في إخماد الحريق رغم أنه كان في فترة راحة.

وقال شقيقه أن الدواس عقب انتهاء الحريق في المنزل والسيطرة على الوضع عاد إلى منزله ولكنه شعر بالارهاق والتعب بشكل واضح وعلى الفور تم نقله إلي مستشفي  وبعد مرور أعلن الأطباء وفاته.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

وقالت بعض المواقع أن وفاة رجل الإطفاء الرائد عبدالعزيز الدواس بعد «فزعته» لإخماد حريق نشب بمنزل جاره وأن الدواس أخلى جيرانه من المنزل واستخدم مطفأة الحريق حتى وصول فرق الاطفاء.

توجه إلى منزله فشعر بالتعب وضيق في التنفس حيث توفي بعد ساعتين من نقله إلى المستشفى.

ونعى وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د.أحمد ناصر المحمد، ورئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، وكافة منتسبي قوة الإطفاء العام من عسكريين ومدنيين، اليوم الجمعة، المغفور له بإذن الله تعالى الرائد عبدالعزيز سعود الدواس ضابط مركز إطفاء السالمية.

جاء ذلك في بيان صحفي لإدارة العلاقات العامة والإعلام في «الإطفاء»، داعين المولى عز وجل لفقيدنا الرحمة والمغفرة لقاء ما قام به من عمل بطولي خارج وقت عمله بإخلاء ومكافحة حريق منزل بكل تفان وإخلاص في أداء واجبه الوطني والإنساني قبل أن ينتقل إلى جوار ربه ونحتسبه بإذن الله تعالى شهيدا في أداء واجبه.

وأضاف البيان: «سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

التعليقات مغلقة.