مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ «يستقبل» المستشار الثقافي الإسباني .. لبحث التعاون العلمي

18

متابعة – بسيونى الجمل :

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بمكتبه .. اليوم الاحد 13 مارس .. المستشار الثقافي الإسباني بالقاهرة Cándido Creis Estrada وMiriam Gonzalez بمكتب المستشارية الثقافية .. لبحث سبل التعاون العلمي والأكاديمي .. بين الجامعة وقسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن .. وبين القسم الثقافي بالسفارة .. وإبراز أهم الملامح الثقافية لإسبانيا وأهم الخدمات التي تقدمها.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الحميد غلاب عميد كلية الألسن والدكتور على صبري أمين عام الجامعة والدكتور محمد رجب كلية الزراعة.

قال الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ .. أن الهدف من الزيارة التعرف على إمكانيات الجامعة البحثية والعلمية .. وبحث سبُل التعاون المستقبلي بينها وجامعات إسبانيا .. في المجالات الأكاديمية والبحثية وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات.

قد يهمك ايضاً:

أوضح الدكتور عبد الحميد غلاب عميد كلية الألسن بالجامعة .. أن المستشار الثقافي التقى بأعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الأسبانية بكلية الألسن .. وتم تقديم عرض عن تاريخ القسم وأهم أنشطته وإسهاماته .. وكذلك المشاريع التي يُشارك بها في مجال اللغة الإسبانية .. وإلقاء الضوء على أوجه التعاون بين القسم وسفارة إسبانيا .. ودار حوار مفتوح ضم العديد من الأسئلة من الطلاب .. وأهدى المستشار الثقافي الطلاب هدايا رمزية خلال حواره معهم لتميزهم العلمى.

أكد عميد كلية الألسن .. تم مناقشة أوجه التعاون التي يمكن أن يستفيد منها أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالجامعة للدراسة بإسبانيا .. من خلال البعثات والمنح المختلفة التي تقدم من خلال المملكة الإسبانية.

قام الوفد بزيارة كلية الذكاء الاصطناعي .. وأشاد بالمستوى الرائع لجامعة كفر الشيخ .. من حيث الامكانات البحثية المتطورة والرقى المعماري والإنشائي للكليات .. والتنسيق الحضاري داخل الحرم الجامعي.

التعليقات مغلقة.