مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ سيدات مصر بمناسبة الاحتفال بعيد الأم

26

كتب – بسيوني الجمل:

تقدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بأسمى آيات التهاني والعرفان والامتنان لسيدات مصر الأمهات العظيمات بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق الحادي والعشرين من مارس .. أعرب عن تقديره العميق للدور التاريخي والريادي والفعال الذي تقوم به كل أم مصرية في شتي المجالات الإنسانية.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أكد أن الأم هي رمز التضحية والعطاء وهي شعلة النور التي تضئ الدروب وهى السند والعون الذى لا ينضب وهي عماد الأسرة وشريك أساسي في تطور المجتمع .. أشاد بتضحيات الأمهات الجليلة وإسهاماتهن البارزة في حياة أبنائهن وأسرهن ومجتمعهن من أجل غد أفضل .. معتبرًا إياهن شريكات رئيسيات في بناء الوطن وتحقيق تقدمه.

أعرب رئيس الجامعة عن بالغ احترامه وتقديره للأمهات الفضليات من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري اللاتي قدمن الكثير للمساهمة في تقدم ورفع شأن الجامعة بين الجامعات المصرية والعالمية.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن عيد الأم يمثل رسالة حب وتقدير لرمز العطاء وإيمان راسخ بمكانة الأم الكبيرة وعرفانا بدورها الأصيل في بناء الأمم، أوضح أن المرأة شريك أساسي في التنمية وعماد الأسرة ومثال يحتذى به فى العطاء في جميع الميادين .. داعياً الموالي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على كل أم مصرية بموفور الصحة والعافية.

التعليقات مغلقة.