مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ «يكرم» شعبان الخطيب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لرفع الأثقال

30

كتب – بسيوني الجمل :

حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ .. أن يكرم ابن الجامعة الكابتن الدكتور شعبان الخطيب أمين عام كلية الآداب بالجامعة وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة .. التي نظمتها القاهرة في الفترة من ٣ الي ٥ نوفمبر الجاري .. ويهنئه للمستوي الذي ظهر به المنتخب الوطني وتحقيق الميداليات المتنوعة بالبطولة.

 

 

جاء التكريم بحضور الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب.

 

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

هنأ رئيس الجامعة الكابتن شعبان الخطيب بعد أن حقق فريق المنتخب الوطنى إنجازا تاريخيا .. بحصوله على ٣٢ ميدالية متنوعة والفوز بالمركز الأول بالبطولة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة .. متمنيا التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية .. وترفع اسم مصر عاليا في هذا المحفل الرياضى الدولي.

 

أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. عن فخره وسعادته بالنماذج المشرفة من أبناء الجامعة قائلاً : أن شعبان الخطيب يعد من أبطال الجامعة وفخرا لها ولمصر كلها.

 

أكد أن دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة تلقى اهتماما كبيرا من الرياضيين .. حيث أنه لا يوجد فرق بين رياضي معاق ورياضي سليم .. بل إن الإثنين مصريين ويرفعون العلم المصري دوليا.

 

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال بتنظيم البطولة .. وكرم الكابتن شعبان الخطيب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم وعضو اللجنة البارالمبية المصرية .. ومنحه درع البطولة للجنة البارالمبية المصرية .. لحسن تنظيم البطولة الدولية المؤهلة للدورة البارالمبية باريس ٢٠٢٤.

التعليقات مغلقة.