مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل شعلة أسبوع شباب الجامعات المصرية

53

كتب – بسيوني الجمل :

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ، اليوم الاربعاء 6 سبتمبر ، شعلة أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر، الذي تنظمه جامعة حلوان ، برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حضر مراسم تسليم الشعلة الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث ، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة ، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

أشار الدكتور عبد الرازق دسوقي إلى أن جامعة كفر الشيخ شرُفت بتنظيم أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر فى عام 2019 ، والهدف من انتقال شعلة الأسبوع ، تحفيز الطلاب على المشاركة ، وخلق أجواء احتفالية داخل الجامعات والترويج له وزيادة الوعي به ، والتحفيز على المشاركة فيه وخلق أجواء من الاحتفال والفرح.

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ على أهمية الحدث ، الذى يعتبر مناسبة قومية يلتقي فيها الشباب المتميز من الجامعات المصرية ، للتنافس الشريف فى العديد من الأنشطة الرياضية والعلمية والاجتماعية والثقافية والجوالة ، أشاد بحجم الإنجازات التى تشهدها الدولة المصرية فى قطاع الرياضة ودعم أنشطة الشباب ، وإنطلاق العديد من الفعاليات ضمن استثمار طاقات الشباب ودعم نجاحهم بمختلف الأنشطة.

أوضح الدكتور محمد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن جامعة حلوان تستضيف فعاليات أسبوع شباب الجامعات في نسخته الثالثة عشرة في الفترة من 8 وحتى 14 سبتمبر الجارى ، ويتضمن مهرجان انتقال الشعلة عددا من الفعاليات والأنشطة ، وعرض شعلة الأسبوع في مختلف الجامعات التي استضافت الأسبوع من قبل ، واستقبال شعلة أسبوع شباب الجامعات مع إظهار كل جامعة الهوية الخاصة بها.

جدير بالذكر أن «الشعلة» تنتقل في ثلاثة مسارات بالجامعات المصرية ، يبدأ من جامعة أسيوط انتقالًا لجامعة المنيا ، ومن جامعة الزقازيق لجامعة قناة السويس إلى جامعة القاهرة ، ثم من جامعة المنوفية إلى جامعة المنصورة ثم إلى جامعة كفر الشيخ ، ومنها إلى جامعة حلوان.

التعليقات مغلقة.